الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 04:30 صـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الجيش اليمنى: إسقاط طائرة حوثية مسيرة فى صعدة

الجيش اليمنى
الجيش اليمنى
أعلن الجيش اليمني عن إسقاط طائرة مسيرة حوثية بمديرية الصفراء في صعدة ، وكشف الجيش اليمنى من حطام الطائرة المسيرة أنها إيرانية الصنع، وفق ما ذكرته فضائية العربية فى خبر عاجل لها
وكانت وكالة الأنباء اليمنية نقلت عن مصدر عسكرى يمني، أن قوات الجيش اليمنى استدرجوا مجموعة من عناصر الحوثى إلى كمين محكم بالقرب من جبال صلب بمديرية نهم،ونتج عنه مصرع 36 عنصرًا حوثيًا وجرح آخرين، إضافة إلى تدمير عدد من الآليات والمعدات القتالية.
وأشار المصدر إلى أن مدفعية الجيش اليمنى استهدفت تعزيزات وآليات وعربة مدرعة تابعة للحوثيين فى منطقة نجد العتق وتمكنت من تدميرها بالكامل.
واستهدفت مقاتلات التحالف بثلاث غارات جوّية تعزيزات للحوثيين غرب وادى نملة جنوب مديرية نهم، وأسفرت الغارات عن تدمير عربة مدرعة وطقمين كانا يحملان تعزيز ومقتل كل من كانوا على متنهما.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.