الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 12:36 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

نكشف السر الخفى بمذبحة حدائق الأهرام

مذبحة حدائق الأهرام
مذبحة حدائق الأهرام

كشف بعض شهود العيان تفاصيل واقعة العثور على جثة مقاول وزوجته وطفلته الرضيعة مقتولين داخل شقتهم بمنطقة الأهرام، أمام النيابة العامة بجنوب الجيزة.
وقد أكد البعض منهم أنه في الساعات التي سبقت وقوع الحادث سمعوا أصوات شجار بين الزوج "أ.ص"، الذي عمل مقاولًا، وزوجته "إ.م"، ربة المنزل، اعتقدوا أن الأمور عادية، وفي الصباح سمعوا صوت استغاثة وصراخ طفل قادم من شقة الزوجين الكائنة بالطابق الرابع، وقد توجهوا إلى هناك، وقتها قام الطفل "أدهم" البالغ من العمر 9 سنوات بفتح باب الشقة، وقد عثروا على جثة والدته "مخنوقة بكوفية" داخل بلكونة الشقة.
وأوضحوا أنهم قاموا بالبحث عن باقي أفراد الأسرة وقد عثروا على جثة الأب ورضيعه "ن" صاحبة التسعة أشهر، ملقيان بمنور العقار، وخلال بحثهم لم يجدوا آثار بعثرة في محتويات الشقة، بالإضافة إلى أن متعلقاتهم الشخصية بأماكنها، كما تبين عدم وجود كسر في منافذ الشقة.
وعلي الجانب الآخر، أشار بعض الشهود إلى أن المقاول المتوفى كان يملك مكتب استثمار عقارى بالمرج، وقد جمع مبالغ مالية ضخمة من المواطنين بلغت ملايين الجنيهات، لتوظيفها في مجال العقارات، مقابل أرباح شهرية، ولكنه بعد فترة تعثر في سداد تلك الأرباح مما جعل البعض يطاردونه ويطالبونه بدفع ما عليه من ديون، والتي بلغت ما يقرب من 20 مليون جنيه، فترك المنطقة وأقام بحدائق الأهرام، وكان من المفترض أن يدفع جزءًا من تلك الديون خلال الأيام المقبلة، ولكنهم فوجئوا بالعثور عليه هو وزوجته ورضيعتهم مقتولين.
وأشار أحد شهود العيان أنه في الساعات الأولى من الفجر، وقبل وقوع الحادث، شاهد شخصين، "غرباء"، يخرجون من المنطقة مسرعين وبعدها سمع صوت ارتطام جسم بالأرض.
كانت النيابة قد استمعت في وقت سابق لأقوال الطفل الناجي من الحادث، بينما أمرت بالتحفظ على "الكوفية" التي تم العثور عليها ملفوفة حول رقبة الزوجة، والتي استخدمت في خنقها، وإرسالها للمعمل الجنائي لفحصها ورفع البصمات من عليها، كما طالبت تحريات الأجهزة الأمنية حول علاقة الزوجين بمن حولهم لبيان عما إذا كان هناك خلافات أو عداء بينهم وبين أحد من عدمه، كما طالبت بتفريغ الكاميرات المتواجدة بالقرب من العقار الذي شهد الواقعة، وإعداد تقرير بمحتوى الفيديوهات التي التقطتها لتحديد هوية المتهمين، كما أمرت بتشريح الجثث لبيان سبب الوفاة، والتصريح بدفنهم عقب الانتهاء من ذلك، وقد تبين من خلال المعاينة والمناظرة، أن هناك آثار خنق حول رقبة الزوجة، وكسر في الجمجمة للزوج وابنته الرضيعة.
وقد كشفت تحقيقات النيابة أن بلاغًا ورد من بعض الأهالي لضباط مباحث قسم شرطة الهرم يفيد بالعثور على جثث أسرة بأكملها مقتولة داخل شقتهم، على الفور تم تشكيل قوة من مباحث القسم، وبالاننقال تبين وجود جثة أب ورضيعته ملقيان بمنور الشقة، كما تبين وجود الزوجة ملقاة في الصالة، وجار اتخاذ اللازم لكشف ملابسات الحادث.
كما تم التحفظ على الطفل الناجي من مذبحة حدائق الأهرام والذي استغاث بالجيران فور وقوع الجريمة للاستماع لأقواله حول ما حدث لباقي أفراد أسرته.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.