الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 09:32 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الفلاحين توجه رسالة مهمة للمزارعين مع بدء المرحلة الثانية من الكارت الذكي

الفلاحين توجه رسالة مهمة للمزارعين مع بدء المرحلة الثانية من الكارت الذكي
الفلاحين توجه رسالة مهمة للمزارعين مع بدء المرحلة الثانية من الكارت الذكي
أشاد حسين أبو صدام نقيب الفلاحين، بمجهودات وزارة الزراعة في توزيع الكارت الذكي، لافتا إلي أن الوزارة وعدت بتوزيع كارت الفلاح الذكي بجميع المحافظات بنهاية عام 2020.
وأشار إلي أن المرحلة الثانية بدأت في الأسبوع الماضي بمحافظات أسيوط وسوهاج والبحيرة والشرقية ولم يتم تحديد موعد لنهايتها، إذ تحاول وزارة الزراعة جاهدة أن تسير المرحلتي الأولي والثانية معا، منوها إلي أن 80% من صناعة الكارت الذكي للفلاح انتهت وينقص توزيعها فقط.
وناشد أبو صدام، الفلاحين بالتوجه إلي فروع البنك الزراعي المصري لإستلام كارت الفلاح الذكي، مضيفا أن سعره لا يتعدي50 جنيها، معلقا: "من لم يسعي للحصول على الكارت لايلوم إلا نفسه عند توزيع الأسمدة أو المستلزمات الزراعية".
وتواصل وزارة الزراعة استكمال منظومة الحيازة الإلكترونية وتسليم «كارت الفلاح» للفلاحين بالمحافظات وحل المعوقات التي تواجه الفلاحين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.