الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 12 يونيو 2024 12:23 صـ 5 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

5 شركات مصرية تتنافس على مناقصة هيئة النظافة بالجيزة

كشف الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة أن هيئة النظافة والتجميل قد تلقت العروض الفنية لـ"5" شركات نظافة تقدمت من خلال المناقصة الجديدة التى طرحتها الهيئة منذ شهرين وتقدم لها 22 شركة كانت قد قامت بسحب كراسة الشروط والمواصفات الفنية للمناقصة.
وأوضح المحافظ أنه سيتم دراسة وتقييم العروض لاختيار الشركات الفائزة بعد 3 أسابيع منها أسبوعين لتقييم العروض الفنية وأسبوعاً للعروض المالية
أضاف المحافظ أن الشركات التى يتم إرساء العرض الفنى والمالى عليها طبقاً لكراسة الشروط سوف تقوم بالعمل الفعلى فى أحياء الهرم والعمرانية وبولاق الدكرور وحى جنوب الجيزة إعتباراً من مارس القادم.
وأكد الدكتور على عبد الرحمن حرص المحافظة على مصلحة جميع متعهدى القمامة وقال أنه لا مساس بمصالح متعهدى جمع القمامة فى المناقصة الجديدة وأنه شخصياً حريص على استقرار المتعهدين وأسرهم.
وأضاف أن المناقصة الجديدة تحفظ حق هؤلاء المتعهدين حيث تتضمن الشروط منح المتعهدين الحاليين فرصة التعاقد مع الشركات التى ستفوز فى المناقصة وهو ما يمنح المتعهدين الحاليين القيام بنفس العمل الذى يقومون به حالياً على أن يكون التعامل بينهم وبين الشركات الفائزة مباشرة ودون وسيط بينهما وهو ما يعد تشجيعاً لهم على تحسين مستوى أدائهم ورفع كفاءة أعمالهم من خلال الاستفادة من الإمكانيات التى تتمتع بها الشركات لاسيما وان المناقصة المطروحة تشترط على الشركات توفير معدات حديثة وكافية للعمل.
وأشار الدكتور على عبد الرحمن أن العقود الجديدة تتضمن شروطاً تسمح لهيئة النظافة بفسخ التعاقد فى حالة الإخلال بالشروط المتعاقد عليها الواردة ببنود العقد .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy