الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 9 مايو 2024 11:39 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

”الاتحاد للطيران” تقدم خدمة استرداد المعلمين لقيمة تذكرة سفر إجازة الربيع

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
قدمت شركة الاتحاد للطيران بالشراكة مع دائرة التعليم والمعرفة خدمة استرداد المعلمين للقيمة الكاملة لتذاكر السفر التي حجزوها لإجازة الربيع التي كانت مقررة من 29 مارس الجاري إلى 12 أبريل لمقبل، على أساس "كل حالة على حدة".
وقالت طيران الاتحاد: "يستطيع المعلمين الراغبين باسترداد ثمن التذاكر المحجوزة بالكامل من شركة الاتحاد للطيران، الدخول إلى نظام بيانات موظفي المدارس الخاصة (PASS)، وطباعة رسالة التعيين الخاصة بالمعلم أو المعلمة، وتقديمها إلى أيّ من مكاتب سفر الاتحاد للطيران مع تفاصيل الرحلة".
وكانت الاتحاد للطيران قدمت خلال شهر أكتوبر الماضي، في اليوم العالمي للمعلم، تذاكر سفر لثلاثة معلمين متميّزين وأسرهم للسفر إلى بلدانهم ضمن شراكتها مع الدائرة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.