الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 04:22 صـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تعرف على أسهل طريقة للتخلص من «البواسير» في المنزل

البواسير
البواسير
هناك العديد من العلاجات المنزلية المفيدة للبواسير ، وكذلك بعض الخطوات التي يجب اتخاذها للمساعدة في التعامل مع البواسير أو تجنبها تمامًا، فهل تبحثين عن علاج مناسب وسريع للبواسير؟ يمكنك أن تجدي حلا سريعًا وفعالا من مطبخك، فغالبًا ما تزول البواسير، المعروفة أيضًا باسم الأكوام، من تلقاء نفسها دون علاج في غضون أسبوعين:
ويعد الحمام الدافئ أفضل علاج للبواسير قد يحتوي على أملاح إبسوم التي تساعد على تخفيف أعراض البواسير وهناك العديد من خيارات علاج البواسير المتاحة في المنزل أو في شكل أدوية بدون وصفة طبية، تتضمن العديد من طرق العلاج تخفيف أعراض البواسير إلى أن تتخلص من تلقاء نفسها.
يعد زيت جوز الهند أفضل علاج للبواسير فهو مرطب طبيعي قد يساعد أيضًا في أعراض البواسير، ويقلل من التهيج والتورم، وقد يساعد أيضًا في تقليل الرغبة في نقطة الصفر.
ويعد الجلوس في حوض من الماء الدافئ أفضل علاج للبواسير، وهو يساعد على تخفيف التورم والحد من تهيج البواسير ويختار بعض الأشخاص أيضًا إضافة مكونات أخرى إلى الحمام للمساعدة في تقليل الأعراض أكثر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.