الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 11 مايو 2024 08:25 مـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

فوز بايدن بالانتخابات التمهيدية للحزب الديمقراطي بولاية واشنطن

جو بايدن
جو بايدن
نقلت وكالة "سي إن إن" الأمريكية فوز جو بايدن في الانتخابات التمهيدية الرئاسية الديمقراطية في ولاية واشنطن، ما منحه انتصارات في خمس ولايات من أصل 6 صوتت في 10 مارس.
وكانت استطلاعات للرأي قد أظهرت فوز بايدن في الانتخابات التمهيدية للحزب الديمقراطي في لاويتي ميسيسيبي وميزوري.
وقالت قناة "فوكس نيوز"، في وقت سابق، إن استطلاعات الرأي تظهر تفوق جو بايدن على المرشح بيرني ساندرز في ولايتي ميزوري وميسيسيبي في الانتخابات التمهيدية للحزب الديمقراطي.
ووصلت الانتخابات الداخلية في الحزب الديمقراطي لاختيار مرشح الحزب لمنافسة الرئيس الحالي الجمهوري دونالد ترامب، إلى مرحلة حرجة ولحظة حاسمة.
وتوجه الناخبون الديمقراطيون صباح يوم الثلاثاء (بالتوقيت المحلي) من مراكز الاقتراع في ست ولايات أمريكية في الانتخابات التمهيدية للاختيار بين جو بايدن وبيرني ساندر، اللذان يتنافسان في الحزب للفوز بمرشح الحزب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.