الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 1 مايو 2024 09:46 مـ 22 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
سميرة سعيد تروج لـ أغنيتها الجديدة كداب قوى النواب يوافق على موازنة ديوان عام وزارة العمل بـ187 مليون جنيه حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024.. موعد الطرح والأماكن المتوفرة دوري أبطال أوروبا.. «سانشو» يقود تشكيل بروسيا دورتموند ضد باريس سان جيرمان أسود ملون يحقق 12 ألف جنيه في شباك التذاكر «مبابي» يقود الهجوم.. تشكيل باريس سان جيرمان أمام بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا الأهلي يستعيد انتصاراته في الدوري بالفوز علي الإسماعيلي 2-1 ومصطفي شوبير رجل المباراة استجابة لتوجيهات السيسي .. أولياء أمور مصر بطالب بإطلاق حملة قومية لتوفير جهاز كمبيوتر في كل بيت بالتقسيط ”لو ماكلناش مش هنموت” ارتفاع أسعار العنب يثير الغضب على مواقع التواصل الاجتماعي رفع الأجور ومواجهة البطالة: جهود مصرية لتأمين مستقبل العمال وتوفير فرص العمل «شيكابالا» خارج قائمة الزمالك لمواجهة البنك الأهلي عبدالرحمن مجدي يحرز هدف تقليص الفارق للدراويش أمام الأهلي من ضربة جزاء في الدقيقة 75

رئيس المصرف المتحد: دعم البورصة قرار واع من القيادة السياسية

 رئيس المصرف المتحد
رئيس المصرف المتحد

أكد أشرف القاضي، رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد، أن القرارات التي أصدرها البنك المركزي وبنكي الأهلي ومصر بضخ 3.5 مليارات جنيه في البورصة المصرية، قرارات واعية من القيادة السياسية على أهمية الاهتمام بدعم سوق المال.
وأوضح "القاضي"، خلال لقائه ببرنامج "بنوك واستثمار"، الذي يقدمه الإعلامي إسماعيل حماد، المُذاع على فضائية "إكسترا نيوز"، مساء اليوم الأحد، أن الدولة تدعم محدودي ومتوسطي الدخل بشكل مستمر، مشيرًا إلى أن هناك فرصة قوية للراغبين في شراء أسهم من البورصة والتداول بها خلال الفترة الحالية.
وأشار إلى أن هناك نزول حدث في البورصات العالمية والبورصة المصرية، لكن رغم هذا النزول إلا أنه يُعد عامل استثمار جاذب لراغبي شراء الأسهم وتحقيق مكاسب على المدى الطويل لأن الأسعار ستعود لسابق عهدها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.