الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 10 مايو 2024 10:59 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بالتفاصيل.. محافظ القليوبية يستقبل وفد مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء

محافظ القليوبية
محافظ القليوبية
استقبل عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، اليوم الاربعاء، وفد من مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار برئاسة مجلس الوزراء برئاسة اللواء عصام خضر رئيس محور المعلومات.
وأشار اللواء عصام خضر أن نظام إدارة المؤسسة الالكترونى هو أحد البرامج الرائدة والمتخصصة فى الشرق الأوسط فى مجال إدارة المؤسسات الكترونيا من خلال ما يتجه من أساليب لمتابعة الأداء.
كما قام الدكتور ياسر درويش بعرض مميزات النظام واهدافه ومكوناته الرئيسية التى تحتوى على احدى عشر مكونا رئيسا، واشاد الوفد بالدور الريادى التى تقوم به المحافظة على الحفاظ على صحة المواطنين من تداعيات فيروس كورونا وقيام الجهاز التنفيذى بالمحافظة بازالة التعديات على اراضى أملاك الدولة ( أرض زراعية مخالفات بناء).
وأوضح المحافظ أن الحكومة جادة فى إصلاح الجهاز الإدارى للدولة، والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، والعمل على تدعيمه بآليات تكنولوجية متطورة لمكافحة الفساد، بالإضافة إلى التأكد من جودة الخدمة والمنتج الحكومي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.