الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 08:17 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

نجمة الفوازير.. حقيقة اعتزال نيللي الفن وسر غيابها عن الأضواء

نيللي
نيللي

أنهت الفنانة الكبيرة نيللي الجدل المثار حول أنباء اعتزالها الفن، والتي انتشرت عبر السوشيال ميديا، وذلك بعد غيابها الطويل، وعن المشاركة في الأعمال الدرامية، والظهور خلال الإطلالات الإعلامية.

نيللي تكشف حقيقة اعتزالها الفن

وقالت الفنانة الكبيرة نيللي، خلال مقابلتها عبر قناة "العربية"، أنها لم تعلن بشكل رسمي اعتزالها طريق الفن والتمثيل، ولكنها في الوقت ذاته لا تشعر بالرغبة في المشاركة، بأي عمل درامي جديد يعرض عليها، ويستحيل أن تفكر في العودة خلال الوقت الحالي.


واكدت الفنانة نيللي أن عودتها للفن في الوقت الحالي غير مطروح، لأن الاعتزال لم يحصل، مشيرة إلى وجود فنانة داخلها، وترى الأمور كلها بطريقة فنية، وهذا الشيء محقق لها السعادة.

سر غياب نيللي كريم عن الأضواء

وتحدثت الفنانة نيللي عن سر غيابها طوال السنوات السابقة، وعدم مشاركتها في الأعمال الدرامية، وأشارت إلى كثرة الأعمال التي تعرض عليها، وهي بدورها ترفضها، ولأن قبولها للأعمال يخضع لشروط غير سهلة.

وكشفت نيللي شرطها الأساسي لقبول اي عمل فني، و هو كتابة العمل بشكل جميل وبسيط يجذب أنظار الجمهور، وإضافة إلى اكتمال أركانه، وهذا ما وعدت نفسها به منذ بداية دخولها التمثيل.

نيللي تكشف عن أمنيتها في تجسيد شخصية نفرتيتي

وعبرت نيللي عن أمنيتها حينها أن تقدم شخصية "نفرتيتي"؛ بسبب حبها الشديد لها، حيث تحتفظ بصورتها معها، وانجذابها للشخصيات الفرعونية، وامتلاكها "رقبة طويلة" مثلها.

واضافت الفنانة نيللي عن برنامجها التلفزيوني الشهير "فوازير رمضان"، انها تعتبره "حياتها"، مشيرة إلى أنها قدمت خلاله جميع ما تمتلكه من موهبة، وتشمل التمثيل والغناء وأيضا الرقص الاستعراضي.

وأكدت الفنانة نيللي أن الجمهور أطلق عليها اسم "نيللي رمضان" خلال تقديمها برنامج "فوازير رمضان"، مازحة: كان الكل بقولي نيللي رمضان، ولحد ما رحت لأبويا وقلتلو هو أنت اسمك رمضان وأنا معرفش.

اقرأ المزيد:

النار تحرق شعر نيللي والديكور ينهار عليها والفنانة تستغيث تحت الأنقاض

شاهد بالصورة.. أحدث ظهور للفنانة نيللي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.