الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 18 مايو 2024 10:39 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

البابا يحذر الأقباط من النزول إلى الشوارع فى عيد شم النسيم

البابا
البابا
قال بطريرك الكرازة المرقسية قداسة البابا تواضروس الثاني، إن هذا العام في عيد القيامة المجيد نشهد أمر مختلف عن المعتاد بسبب انتشار فيروس كورونا، لكن الآن كل أسرة تعيش حالة إيمانية في المنزل بمتابعتها للصلاة، ونعيش الإيمان بصورة شخصية، والكتاب المقدس يقول «أما أنا وبيتي فنعبد الرب».
وأضاف في عظته التي ألقاها عصر اليوم الجمعة، في دير الأنبا بيشوي بوادي النطرون عقب ترأسه صلوات الجمعة العظيمة ضمن أيام أسبوع الآلام: «نصلي من قلوبنا من أجل أن يرفع الله هذا الوباء عن العالم ويحفظ مصر من كل شر ويحفظ كل مكان، برغم أنها أيام أعياد لكن نلتزم بالوجود في البيت ولا نستهين بذلك، البقاء في المنزل أمر مهم، لدينا تجارب لدول أخرى استهانت بهذا الأمر وصلت لمرحلة صعبة من انتشار كورونا، لا نحب لبلادنا أن تصل لتلك المرحلة».
وأكد: «نهنئ كل أسرة وكل بيت داخل وخارج مصر بعيد القيامة المجيد، باسم كل الأساقفة والرهبان والشمامسة».

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.