الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 22 يونيو 2024 04:46 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

نشرة الموجز التعليمية .. تعليمات صرف مكافأة امتحانات النقل 2024 للمعلمين .. موازنة التربية والتعليم 2025 تثير الجدل

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

نشرة الموجز التعليمية.. تصدرت تعليمات صرف مكافأة امتحانات النقل 2024 للمعلمين الموضوعات التعليمة خلال الساعات الماضية علاوة علي مناقشة موازنة التربية واالتعليم 2025

رسميا .. تعليمات صرف مكافأة امتحانات النقل 2024 للمعلمين

تعليمات صرف مكافأة امتحانات النقل للمعلمين .. مع اقتراب موعد امتحانات الترم الثاني لصفوف النقل، يشهد البحث عن مكافأة امتحانات النقل للمعلمين ارتفاعًا، خاصة بعد إقرار الزيادات الأخيرة في المكافآت للمعلمين المشاركين في الامتحانات، وذلك تنفيذًا لتوجيهات الرئيس السيسي بزيادة المرتبات للعاملين في الدولة.

تعليمات صرف مكافأة امتحانات النقل للمعلمين

تحدد مكافأة امتحانات النقل للمعلمين وفقًا لدرجاتهم وتصنيفهم، سواء كانوا تحت قانون التعليم أو قانون الخدمة المدنية:

مكافأة امتحانات النقل للمعلمين العاملين بموجب قانون التعليم:

  • مكافأة امتحانات النقل لـ كبير المعلمين: 310 جنيه
  • مكافأة امتحانات النقل لـ معلم خبير: 280 جنيه
  • مكافأة امتحانات النقل لـ معلم أول أ: 240 جنيه
  • مكافأة امتحانات النقل لـ معلم أول: 170 جنيه

لقراءة الموضوع كاملا اضغط هنا

موازنة التربية واالتعليم 2025 .. نواب : الدولة تتحرك لتحقيق حلم ”تطوير التعليم” .. ومعلمون: لا نري أثرا للزيادات

حالة من الجدل انتقلت علي صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بشأن موازنة التربية واالتعليم 2025 وخاصة مع الإعلان عن الزيادات المتوقعة في ظل الموازنة الجديدة، حيث أكدت الحكومة عبر تصريحات لوزير المالية الدكتور محمد معيط أنها تعمل علي منح التعليم أولوية كبيرة في الفترة المقبلة، وذلك تنفيذا لتوجيهات الرئيس السيسي بأن تكون الصحة والتعليم لديهما أولوية في رؤية الدولة 2030.

وقال محمد سعيد معلم في بني سويف معلقا علي موازنة وزارة التربية واالتعليم 2025، إن الحديث عن الزيادات ينبغي أن يكون وفقا لأولويات يتفق عليها كافة أطراف العملية التعليمية في ظل وجود أزمات كبري يجب أن تخصص لها الموارد مثل نقص المدارس وعجز المعلمين وضعف المرتبات وغيرها فلا يمكن أن يكون التطوير الإنفاق علي الورق فقط.

من جهتها علقت مني أحمد معلمة من القاهرة أن موازنة التربية واالتعليم 2025 يجب أن تتضمن زيادات ملموسة مشيرة إلي أننا كمعلمون لا نري أثرا للزيادات غير في تصريحات المسئولين وهو ما يجعلنا نفقد الثقة في تصريحات الحكومة.

موازنة التربية واالتعليم 2025 تستهدف تحقيق حلم "تطوير التعليم"

أكدت النائبة جيهان البيومي عضوم لجنة التعليم بمجلس النواب أن موازنة التربية واالتعليم 2025 تستهدف تحقيق حلم ”تطوير التعليم” عبر إقرار زيادات حقيقة مشيرة إلي أن لجنة التعليم تناقش مع وزارة التربية والتعليم أولوية الإنفاق في المرحلة المقبلة وأن الفترة المقبلة سوف تشهد تعيين معلمين جدد .

لقراءة الموضوع كاملا اضغط هنا

نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني 2024 .. ننشر خطوات الاستعلام ورابط النتيجة

نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني 2024 .. شهدت الساعات الماضية قيام الكثير من أولياء الأمور بالبحث عبر محرك البحث العالمي "جوجل" عن مواعيد وروابط نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني 2024

نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني 2024

من المتوقع أن تعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني 2024 في الأيام القادمة، بعد اكتمال عمليات تصحيح الامتحانات ورصدها بدقة، وذلك عقب انتهاء امتحانات الشهادة الإعدادية كما جرت العادة.

وبناءً على تعليمات وزارة التربية والتعليم، يتوجب على أولياء والطلاب الانتظار حتى انتهاء عمليات التصحيح لأوراق الامتحانات ورصدها بدقة. بعد ذلك، ستقوم المديريات التعليمية بالإعلان رسميًا عن نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني 2024.

خطوات الحصول على نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني 2024

وإليكم خطوات الحصول على نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني 2024 عبر بوابة التعليم الأساسي:

  1. قم بزيارة بوابة التعليم الأساسي لعام 2024 من خلال الرابط المخصص سجل هنا.

لقراءة الموضوع كاملا اضغط هنا

اقرأ أيضا ..

نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني 2024 .. ننشر خطوات الاستعلام ورابط النتيجة

رسميا .. تعليمات صرف مكافأة امتحانات النقل 2024 للمعلمين

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة

nawy