×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 20 سبتمبر 2020 03:03 صـ 2 صفر 1442هـ
قضايا وتحقيقات

آبرزهم ياسمين صبري .. نجمات حصلن على الطلاق والإنفصال في مسلسلات رمضان

نجمات الدراما
نجمات الدراما
بدأت الحلقات الأولي من مسلسلات رمضان بسخونة عالية جدا ووتيرة عالية حيث ان معظم بطلات العمل تم طلاقهم في مصادفة غير مسبوقة، ولكل نجمة سبب مختلف للحصول على حريتها.
أنفصلت الفنانة ريهام حجاج عن زوجها "محمود حجازي" ضمن أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "لما كنا صغيرين" بعدما اكتشفت عودته لإدمان الكوكايين، ورغم اعترافها بحبه، إلا أنها أصرت على الحصول على الطلاق خوفا من الفضيحة إذا تم القبض على زوجها بتهمة حيازة مخدرات، أو توفى جراء جرعة زائدة.
أما الفنانة ياسمين صبري فسخت خطوبتها بعد أقل من شهر بعدما اكتشفت خيانة خطيبها "أحمد مجدي" مع فتاة أخرى "أيتن عامر" وكانت تجمعه بها علاقة قديمة، ورفضت كل محاولات خطيبها للصفح والغفران ضمن أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "فرصة ثانية".
وظهرت الفنانة نور اللبنانية بطلة مسلسل "البرنس" بالمشهد الأخير، حينما أكتشفت أن شقيقها الصغير قام بسرقة محل زوجها لبيع الذهب والمجوهرات، ويقوم الزوج بإلقاء يمين الطلاق على نور وسط الحارة عقابا لها على جريمة شقيقها، كما يستولى على مصوغاتها الذهبية وسط صمت وحزن أهل الحارة ومن بينهم محمد رمضان الذي يستعيد ذكرياته الرومانسية مع نور وطلبه الارتباط بها.
وبالمثل حصلت الفنانة ياسمين عبد العزيز هي الأخرى على الطلاق من زوجها شريف منير بسبب إهماله لها، ضمن أحداث مسلسل "ونحب تاني ليه"، وتجسد ياسمين شخصية مهندسة الديكور غالية وزوجها عبدالله مخرج إعلانات مشهور ينشغل عنها وعن أسرته، ويرى في محاولاتها التقرب منه بطرق رومانسية طفولة ومراهقة فتطلب الطلاق ويصدمها بالاستجابة لها والقاء يمين الطلاق.

مواقيت الصلاة

الأحد 03:03 صـ
2 صفر 1442 هـ 20 سبتمبر 2020 م
مصر
الفجر 04:15
الشروق 05:42
الظهر 11:48
العصر 15:17
المغرب 17:55
العشاء 19:12