الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 11 مايو 2024 11:03 صـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

جامعة عين شمس تعلن إنهاء خدمة زوجة الارهابي هشام عشماوي

جامعة عين شمس
جامعة عين شمس
ردا علي ما تداولته عدد من وسائل الاعلام بشأن رفع احد المحامين دعوي قضائية ضد رئيس جامعة عين شمس لامتناعه عن انهاء خدمة أرملة الإرهابي هشام عشماوى.
أكدت جامعة عين شمس برئاسة الدكتور محمود المتيني في بيان لها منذ قليل ان مجلس كلية البنات جامعة عين شمس قد قرر في جلسته بتاريخ ١٣ مارس ٢٠١٩ إنهاء خدمة السيدة نسرين حسين سيد على المدرس المساعد بقسم اللغة العربية
وقد وافق رئيس جامعة عين شمس فى ٢٢ ابريل ٢٠١٩ على إنهاء خدمتها اعتبارا من ١ سبتمبر ٢٠١٨ (التاريخ التالى لانتهاء اجازة رعاية الطفل) وذلك لانقطاعها عن العمل بدون إذن رغم إنذارها.
وتؤكد جامعة عين شمس التزامها الكامل بتطبيق نصوص قانون تنظيم الجامعات وباللوائح المنظمة لعمل اعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بالجامعة.
كما تؤكد الجامعة احتفاظها بحقها القانوني في اتخاذ كافة سبل حق الرد للتصدي لمثل هذه المعلومات العارية تماما عن الصحة لما تسببه من إثارة البلبلة بين الرأي العام المصري.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.