الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 02:27 مـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

وزير الاعلام: جاهزون لإستقبال العائدين .. ولن نترك مصرياً واحداً فى الخارج

وزير الاعلام
وزير الاعلام
قال أسامة هيكل، وزير الدولة لشئون الإعلام، إن المصريين العالقين من الكويت سوف يعودون إلى البلاد بداية من اليوم والدول الأخرى، وفق أسبقيات للعمل في هذا الملف.
وأضاف "هيكل" في مؤتمر صحفي بمجلس الوزراء، اليوم الثلاثاء، أن الاسبقية الأولى تخص الحالات الإنسانية والزائرين المتأخرين والاسبقية الثانية لمن انتهت فترة عملهم وإقامتهم فى الدول ، والثالثة تخص تأشيرة الخروج النهائى والسياحة والزيارة من الدول الأخرى.
وتابع هيكل إن جميع الوزارات تعاونت فى هذا الملف، القوات المسلحة كان لها دور كبير فى رفع كفاءة المدن الجامعية لتصل إلى مستوى كبير، وكذلك الإجراءات الطبية للعائدين.
واكد هيكل ان مناطق العزل جاهزة لاستقبال المصريين العائدين مؤكدا "لن نترك مصريا واحدا فى الخارج وفق توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.