الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 9 مايو 2024 10:30 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

كلوب :صلاح لعب دورًا مهم في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا

صلاح
صلاح
تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، عن ذكرى انتصار الريدز على فريق توتنهام هوتسبير في نهائي دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي، والدور الذى لعبه محمد صلاح في التتويج باللقب.
ونجح محمد صلاح فى تسجيل هدفا مبكرا خلال تلك المباراة من ركلة جزاء حصل عليها ليفربول مبكرا، ليقود الريدز للفوز 2-0 وإحراز اللقب السادس في تاريخهم بالبطولة.
وقال كلوب في تصريحات نشرتها شبكة "ليفربول إيكو" البريطانية: "صلاح كان مذهلا ولا يُصدق في هذه المباراة".
أضاف: "سعدت جدا بما حدث لمحمد صلاح خلال تلك المباراة، خاصة بعد قصته المأساوية في العام السابق، نعلم جميعًا ما حدث هناك، ويُمكنك أن ترى ارتياح صلاح بعد فوزنا على برشلونة الموسم الماضي رغم غيابه عن المباراة".
كان محمد صلاح قد تعرض لإصابة قوية في نهائي دوري ابطال اوروبا في الموسم قبل الماضي ضد ريال مدريد، خرج على اثرها من المباراة بعد تدخل عنيف من قبل قائد الفريق الملكي سيرجيو راموس، ليخسر الريدز المباراة بنتيجة 3-1 بعدها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.