الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 9 مايو 2024 12:10 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل ..فضيحة جديدة للإرهابية توكل كرمان ..تعرف عليها

توكل
توكل
أعاد نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي "توتير"، تداول تغريدة قديمة للناشطة اليمنية توكل كرمان، المعروفة بتوجهاتها الإخوانية الإرهابية، تدعو فيها لتقسيم السعودية.
يأتي هذا في إطار الجهود المتواصلة التي يقوم بها نشطاء للكشف عن الأفكار الهدامة لكرمان والمؤامرات الخبيثة التي تشارك في تدبيرها، احتجاجا على تعيينها في مجلس حكماء فيسبوك، والمطالبة بطردها منه.
وقامت عدد من الإعلاميات الخليجيات والعرب بتلقين كرمان درسا قاسيا على تحريضها على السعودية.
"
تغريدة كرمان، التي تم إعادة نشرها خلال الساعات الماضية، تعود لتاريخ الأول من فبراير2018، وقالت فيها: "نحن لا نقصد انفصال السعودية إلى دويلات حسب تنوعها الطائفي والعشائري والجهوي، بل إقليميا في المنطقة الشرقية وآخر في الجنوب وثالث في الشمال ورابع وخامس.. يستقل كل منها إداريا مثل الاتحاد الروسي تجمعهما حكومة فيدرالية مؤقتا ثم يأتي التصويت على الاستقلال بحسب رأي شعوب تلك الأقاليم".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.