الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 9 مايو 2024 10:05 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

اخر تقاليع العيد.. حمام سباحة في سيارة نصف نقل

حمام سباحة في سيارة نصف نقل
حمام سباحة في سيارة نصف نقل
تداول رواد السوشيال ميديا فيديو كوميدي عبر موقع التواصل الاجتماعى لعرض الفيديوهات " تيك توك".
ظهر بالفيديو مجموعة شباب يحتفلون بطريقتهم الخاصة بعيد الفطر فى ظل انتشار فيروس كورونا.
فيختفلون بملئ سياره نصف نقل بالماء و استخدام صندوقها كحمام سباحة و بدء الشباب بتقضية وقتهم و السباحة و القفز بالماء.
وكان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قد أصدر قرارًا يتعلق بالإجراءات الاحترازية والوقائية للتصدي لانتشار جائحة "كورونا"، خلال فترة إجازة عيد الفطر المبارك، وذلك اعتبارًا من اليوم الأحد وحتى يوم الجمعة الموافق 29 مايو.
وتضمن القرار إغلاق جميع المحال والمولات التجارية، والمطاعم والأماكن التي تقدم الخدمات الترفيهية، والمتنزهات والشواطئ والحدائق العامة؛ بهدف الحد من انتشار الفيروس، ويصاحب ذلك حظر حركة المواطنين، وذلك بدءا من الساعة 5 مساءً وحتى السادسة من صباح اليوم التالي.
وشمل قرار رئيس الوزراء إيقاف وسائل النقل الجماعي أيضًا خلال هذه الفترة، وأتوبيسات الرحلات ووسائل النقل الجماعية بين المحافظات، للحد من حركة المواطنين، سعيًا لتحجيم انتشار الفيروس بين المواطنين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.