الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 9 مايو 2024 09:13 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الصحة العالمية توضح حقيقة فقدان حاستي الشم والتذوق من أعراض كورونا

فقدان حاسة الشم
فقدان حاسة الشم
بعد تداول الكثير من الافراد أنهم فقدوا حاسة الشم والتذوق وتم ربط هذة الاعراض بأعراض فيروس كورونا المستجد حسمت منظمة الصحة العالمية الجدل.
وصرح أمجد الخولي ، استشاري الاوبئة في منظمة الصحة العالمية، بأن فقدان حاسة الشم والتذوق من أعراض كوفيد 19 ليحسم الجدل الواقع عليهم.
وتابع أمجد الخولي بأن أغلب مصابي فيروس كورونا فاقدين حاسم الشم وهذا من الممكن أن يكون نتيجة التهاب الجهاز التنفسي، لذلك يجب اتخاذ الحذر من هذة الاعراض.
ونصح استشاري الاوبئة والامراض بضرورة عزل الذات عند الشعور فقدان حاستي الشم والتذوق وتناول غذاء صحي ومتابعة الطبيب أثناء ذلك.
وأضاف بأن فور تلقي العلاج والتعافي من الاعراض تعود حاسة الشم والتذوق إلى طبيعتها لتكون مجرد عرض من الممكن أن يحدث أثناء المرض فقط

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.