الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 03:29 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

”حرقت جسدها” .. التعليم توقف موظفة حادث مدرسة دار الحنان عن العمل

حادث دار الحنان
حادث دار الحنان

حادث مدرسة دار الحنان إصابة طالبة كشف أحد المصادر بوزارة التربية والتعليم عن إيقاف الموظفة المسؤولة عن إصابة طالبة بتشوهات جسدية إذ استخدامت المياه الساخنة.

موظفة تصيب فتاة بتشوهات في دار الحنان

بعد حادث مدرسة دار الحنان قررت الوزارة ايقاف موظفة إحدى مدارس الجيزة عن العمل بسبب إصابة فتاة بتشوهات وذلك لحين انتهاء التحقيقات التي تُجرى حول الواقعة.

”حرقت جسدها” .. التعليم توقف موظفة حادث مدرسة دار الحنان عن العمل

وأضافت بعض المصادر عن حادثة دار الحنان أن الوزارة بصدد التحقيق في الواقعة، استمعت بالفعل إلى الموظفة ومديرة المدرسة وآخرين، لأجل جمع التفاصيل الكاملة، وذلك قبل عرض تقرير بحالة الفتاة على وزير التربية والتعليم، الدكتور رضا حجازي.

قرار الوزارة بعد حادثة دار الحنان

وبعد حادث مدرسة دار الحنان أوضح أحد المصادر بعد ايقاف موظفة إحدى المدارس بأن الوزارة سوف تتحمل تكلفة علاج الطالبة وذلك حتى الشفاء الكامل، بناء على توجيهات الوزير، وتابع أن ذلك أقل ما يمكن تقديمه لها ولأسرتها مع ضرورة اتخاذ عقوبة صارمة ضد الموظفة المسؤولة، وسيكون ذلك بعد انتهاء التحقيقات.

و أوضحت سالي ناجح والدة الطالبة «كارولين. م» التي تسببت موظفة بمدرسة دار الحنان الخاصة بفيصل، في تشويه وجه ابنتها وذلك بعد إلقائها مياه مغلية فوقها من الطابق الأول بالمدرسة قائلة: إن الحادثة وقعت بعد خروج ابنتها من مراجعة ليلة الامتحان وقفت مع صديقتها بفناء المدرسة، لتتفاجأ بسقوط مياه مغلية عليها.

اقرأ ايضا:

وزارة التعليم تختم بطولة الجمهورية للمدارس في الألعاب الجماعية

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة