الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 11:35 مـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بايرن ميونيخ ضد باير ليفركوزن في الدوري الألماني.. موعد المباراة و القنوات الناقلة

الدوري الألماني
الدوري الألماني

يستضيف ملعب ستاد أليانز أرينا المباراة التي تجمع بين فريقي بايرن ميونيخ ضد باير ليفركوزن ضمن منافسات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري الألماني البوندسليجا التي سبق وتم تأجيلها في مارس الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.
وقد انطلقت منافسات الدوري الألماني من جديد مطلع الأسبوع الحالي بعدما أعلنت رابطة البوندسليجا عودة الدوري رسميا الذي سبق وتم إيقافه بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد بداية من الجولة السادسة والعشرين من البطولة المحلية
موعد مباراة بايرن ميونيخ ضد فرانكفورت
ويقام اللقاء المرتقب في الساعة تمام الساعة الثالثة والنصف من عصر اليوم السبت الموافق السادس من يونيو الجاري.
القنوات الناقلة
ويذاع اللقاء الذي يجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الثلاثين من البوندسليجا عبر شبكة قنوات بي إن سبورت الناقل الرسمي لمنافسات الدوري الألماني وتحديداً عبر فضائية بي إن سبورت 1.
ومن المقرر أن يقام اللقاء المرتقب على ملعب ستاد اليانز أرينا بدون حضور أي جماهير وفقا لبروتوكول الصحة الذى أصدرته رابطة الدوري بالاتفاق مع الحكومة الألمانية.
ويحتل فريق بايرن ميونيخ صدارة جدول الدوري الالماني برصيد 67 نقطة بفارق 7 نقاط فقط عن بروسيا دورتموند وصيف البوندسليجا بعد فوزه الأخير على نظيره
فورتانا دوسلدورف بخماسية مقابل لاشيء.
فيما يحتل باير ليفركوزن المركز الخامس في ترتيب جدول الدوري الألماني برصيد 56 نقطة بعد فوزه الأخير بهدف دون رد أمام فرايبورج.
وبدأت بالأمس منافسات الجولة الثلاثين من الدوري باللقاء الذي جمع بين فرايبورج ونظيره بروسيا مونشنجلادباخ وانتهت بفوز الأول بهدف مقابل لاشيء.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.