الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 13 يونيو 2024 02:33 مـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

أفضل أنواع ابواب داخلية للشقق

من أهم القطع التي يحرص الأشخاص على اختيارها عند تصميم منازلهم هي ابواب داخلية للشقق، حيث تعطي الانطباع الأول عند توافد الأشخاص لزيارتك وتعبر عن الذوق الخاص بك ومدى اهتمامك بالتفاصيل الهامة.

كما أنها تزيد من جمال مظهر المنزل لأنها من قطع الديكور الأساسية وعامل رئيسي في حمايته وتأمينه من التعرض للهجوم وتحافظ على الخصوصية داخل المنزل عند زيارة الضيوف للمنزل، وسوف نوضح من خلال المقال أفضل أنواع الأبواب التي يمكنك اختيارها لتضعها في منزلك التي تقدمها مصنع Sery Doors.

ابواب داخلية للشقق

يجب على من يقوم بتأسيس منزله أن يختار ابواب داخلية للشقق وأن تكون على درجة عالية من الجودة وهناك موديلات حديثة أصبحت تتواجد في الأسواق حتى تتناسب مع المنازل العصرية والكمبوندات العقارية التي يتم تنفيذها في تلك الآونة ويحرص مصممينها على اختيار أفضل الأبواب حتى تتمتع بالحماية الكافية ضد أى هجوم.

وتعتبر الأبواب الخشب من أفضل الأنواع التي يتم الاستعانة بها حتى توضع في الشقق وتتواجد منها العديد من الأنواع فنجد منها المفصلية والدوارة والسحاب وأبواب الشيش والهولندية وأيضًا توجد الأبواب المخفية.

وتوجد مجموعة متنوعة من الأبواب التي تستخدم على الغرف ويمكنك اختيار النوع الذي تناسب مع ذوقك الخاص وعلى حسب تصميم المنزل من الداخل حتى تتمكن من الحصول على ديكور متناسق مع بعضه البعض، فلا يمكن وضع أبواب كلاسيكة مع نظام ديكور مودرن، وتتمثل أنواع أبواب الغرف فيما يلي:

  • أبواب كلاسيكية.

  • أبواب منزلقة.

  • أبواب عازلة للحرارة والصوت.

  • أبواب مفصلية تتميز بسهولة الحركة.

  • أبواب الألمنيوم.

  • أبواب زجاج غير كاشف.

ابواب خشب كلاسيكية

الكثير من الأشخاص يفضلون استخدام ابواب داخلية للشقق يتم صنعها من الخشب، فبالرغم من ظهور العديد من الموديلات الحديثة والديكورات العصرية في مجال صناعة الأبواب الداخلية للمنازل إلا أن الأبواب المصنوعة من الخشب مازالت محتفظة بمكانتها.

أصبح صناعها يحرصون على التطوير فيها، فيمكنهم إضافة الزجاج لها أو دمجها مع المدن والحديد حتى تعطي مظهرهًا جميلًا، ويتمتع هذا الموديل بالصلابة والقوة مما جعله مستمرًا على مدار السنوات.

ابواب خشب مودرن

تعتبر من أفخم أنواع ابواب داخلية للشقق ويتزايد الطلب عليها لأنها تتناسب مع كافة الأذواق وتتواجد منها العديد من الأشكال الرائعة خاصة التي يتم دمجها مع الطراز القديم تعطي مظهرًا مليئًا بالرقي والاصالة.

وتلك الأنواع توفر الحماية والخصوصية للغرف وتتنوع احجامها ومساحتها حتى تتناسب مع المكان الذي توضع به، وتوجد منهم أبواب مقسمة لجزئين وأخرى لثلاثة، وتوجد أبوا غرف مصنوعة من خشب الارو وهو مميز بتعرجاته الكثيرة التي تكسبه روعة وجمالًا، وتتواجد أبواب مصنوعة من خشب الزان وتلك تتميز بأشكالها وتصميماتها العالمية.

دهانات ابواب الغرف الداخلية

عند اختيار أبواب داخلية للشقق لا تبحث عن الشكل فقط بل قم بالبحث عن المتانة والقوة والمصدر الذي تقوم بالشراء منه فهناك العديد من الشركات التي تحرص على توفير أنواع رائعة تعطيك النصائح اللازمة التي تحتاجها للحصول على الأبواب التي تتناسب مع ديكورات منزلك.

ومن أهم الأمور الواجب الانتباه لها هو لون الأبواب حيث تتواجد مجموعة متنوعة من الألوان يمكنك اختيار ما يتناسب مع ديكور منزلك، فيمكن اختيار اللون البني الداكن أو يمكنك إضافة اللون الفاتح أو اللون الجملي وممكن وضع العسلى والبعض يفضل اللون الأبيض أو البيج ويمكنك تزينها باللون الرمادى أو الزيتي.

يجب أن يحرص الجميع على اختيار ابواب داخلية للشقق حتى يتمتع بالحصول على منزل رائع مليئ بالأمان والخصوصية وأفضل الابواب الخشبية للمنزل موجودة داخل مصنعنا وهو مصنع Sery Doors الذي يعد من أفضل المصانع التي تعمل في مجال صناعة الأبواب الخشبية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy