الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 01:30 صـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

صرف 77 ألف جنيه علي الرعاية الصحية والاجتماعية لـ 33 عاملا غير منتظم بالوادي الجديد

وزير القوي العاملة
وزير القوي العاملة

قامت مديرية القوي العاملة بالوادي الجديد ، بصرف 77 ألف جنيه علي الرعاية الصحية والاجتماعية لـ 33 عاملا غير منتظم، من المسجلة بوحدة العمال بالمديرية.
تلقي وزير القوي العاملة محمد سعفان، تقريرا بذلك من أحمد حسين طليب مدير المديرية تضمن ما تم إنجازه خلال شهر مايو الماضي ، أشار فيه إلي أن المديرية قامت بتعيين 4 عمال بالقطاع الخاص والاستثماري ، وبلغ المسجلين من خلال شهادات القيد (كعب العمل) 28 راغبا في العمل منها 12 إناثا والباقي ذكورا.
كما قامت المديرية بناءً على توجيهات وزير القوى العاملة بتشكيل غرفة عمليات تتولى مهام متابعة الأوضاع العمالية والإجراءات الاحترازية وأعمال التطهير فى منشآت القطاع الخاص لمنع تفشى فيروس كورونا، ، وفي هذا الإطار تم التفتيش علي تعقيم وتطهير 96 منشأة تعمل في مختلف المجالات ، وذلك من خلال مكاتب العمل والسلامة والصحة المهنية .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة