الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 12:38 مـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

كم عدد الإصابات بكورونا التى سجلتها موريتانيا اليوم؟

فيروس كورونا
فيروس كورونا

أعلنت وزارة الصحة الموريتانية، عن تسجيل 4 وفيات بفيروس كورونا و55 إصابة جديدة، وارتفع إجمالي الوفيات إلى 59 والإصابات إلى 1108، وذلك وفق خبر عاجل.

وكانت وزارة الصحة الموريتانية قد اعلنت فى وقت مسبق عن تسجيل 102 إصابة جديدة بفيروس كورونا، فى البلاد خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية، ليرتفع العدد الإجمالى للمصابين إلى 1049 حالة، بحسب وكالة الأنباء السعودية "واس".

وأفاد بيان لوزارة الصحة، بأنه اكتشفت الإصابات الجديدة إثر إجراء 609 تحاليل مخبرية، مضيفًا أن حالات التعافى من الفيروس قد ارتفع إلى 108 أشخاص,فيما بلغ عدد الوفيات 6 حالات بالفيروس ليرتفع عدد العدد إلى 55 حالة.

يذكر أن فيروس كورونا يواصل تفشيه فى مختلف دول العالم، حيث تم تسجيل 7.1 مليون إصابة، وتقترب حالات الشفاء من 3.5 مليون حالة، وتخطت الوفيات حاجز الـ 407 ألف حالة، وتواصل الجهات المعنية فى مختلف الدول جهودها من أجل التوصل إلى لقاح أو علاج لهذا الوقت فى أقرب وقت ممكن.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.