الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 04:08 مـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ليلي علوي تستعيد ذكرياتها مع محمد هنيدي بصورة من كواليس ”حلق حوش”

ليلي علوي ومحمد هنيدي
ليلي علوي ومحمد هنيدي

كشفت الفنانة ليلي علوي عن صورة لها برفقة الفنان محمد هنيدي وذلك من كواليس فيلم "حلق حوش" الذي عرض في السينمات عام ١٩٩٧، ولاقت الصورة تفاعل كبير من قبل جمهورها حيث علقت عليها قائلة: "بتفكر في اللي أنا بفكر فيه يا فرج كلنا نفسنا في صاحب يفهمنا من غير ما نتكلم فرج وشادية من فيلم حلق حوش".
يذكر أن فيلم "حلق حوش" شارك في بطولته كوكبة من النجوم منهم ليلى علوى، محمد هنيدى، علاء ولى الدين، وماجدة الخطيب ومن إخراج محمد عبد العزيز، ودارت أحداثه فى إطار كوميدى ساخر حول مجموعة من الأصدقاء يعيشون على سطح إحدى العمارات المطلة على سينما صيفية ويتابعون باستمرار أفلامها وبعد فشلهم فى رحلة البحث عن عمل، يقومون بتشكيل فريق عصابى لسرقة أحد البنوك الصغيرة، ولكن الشرطة تبدأ فى مطاردتهم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.