الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 11:59 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

ديبالا: استمراري مع يوفنتوس يرتبط بإدارة النادي

ديبالا
ديبالا

صرح النجم الأرجنتينى باولو ديبالا مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالى أن بقاءه داخل صفوف السيدة العجوز يرتبط بإدارة النادى، حيث يرتبط بعقد مع النادى حتى نهاية موسم 2021-2022، وترددت عدة تقارير حول رحيله عن اليوفى الصيف الماضى.

وقال ديبالا فى تصريحات لشبكة "CNN" "من الواضح أنني لاعب في هذا النادي، وأنا سعيد لوجودي هنا، الناس يحبونني كثيراً، وأنا أحب الناس كثيراً، لدي تقدير كبير للنادي والناس الموجودين هنا، لدي علاقة جيدة مع الرئيس، وبالتأكيد فى مرحلة ما سوف يأتون للحديث معى، أو ربما لا، لا أعرف".

وأضاف "فى لحظة ما قد يكون هناك تجديد محتمل، لكن ذلك يعتمد على يوفنتوس، فى الوقت الحالى لا يوجد شىء، حقاً، تتبقى سنة ونصف سنة فى عقدى، وهى فترة ليست طويلة، وأنا أفهم أن كل ما حدث أزمة فيروس كورونا المستجد ليس سهلاً على النادي، ولكن تم تجديد عقود لاعبين آخرين، لذلك نحن ننتظر".

واختتم مهاجم يوفنتوس تصريحاته، مشيداً بنادى برشلونة وليونيل ميسى، حيث قال "برشلونة نادٍ عظيم وعلى مستوى عالى ومع ميسى يكون أكبر .. سيكون من الجميل اللعب هناك لكن يوفنتوس أيضًا كيان كبير وملىء بالتاريخ".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.