الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 11:02 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل..أمير كرارة يعلق على استبعاده من ”الاختيار 2” ويوجه رسالة إلى كريم عبد العزيز

أمير كرارة ، كريم عبدالعزيز
أمير كرارة ، كريم عبدالعزيز

قال الفنان أمير كرارة في تصريح لـ"الموجز" إن الجزء الثاني من مسلسل "الاختيار" ليس له علاقة بالجزء الأول، خاصة وأن الجزء الثاني سيتضمن قصة جديدة لبطل جديد من أبطال مصر، والارتباط الوحيد بين الجزئين هو اسم العمل ليس إلا، واختيار أي فنان لتجسيد دور البطولة يعود لرؤية المخرج.

وتمنى كرارة النجاح للفنان كريم عبدالعزيز ولفريق عمل" الاختيار٢"، مشيرًا إلى أن نجاح الجزء الأول هو ما دفع صناع المسلسل لإنتاج الجزء الثاني، وأن قصص هؤلاء الأبطال من الشهداء اللذين ضحوا بحياتهم من أجل الوطن دائمًا ما تنال اعجاب الجمهور لأنها تحرك عواطفهم، وتروى لهم حقائق تحدث على أرض الواقع.

ومن ناحية آخرى أكد أمير كرارة أنه لم يستقر حاليًا علي أي عمل جديد لتقديمه، وأن أمامه ما لا يزيد عن شهر ليعلن عن العمل الذي سيختار تقديمه.

وكانت الشركة المنتجة لمسلسل "الاختيار" قد اختارت النجم كريم عبد العزيز لتجسيد الجزء الثاني من العمل ليعرض في السباق الرمضاني المقبل، والذى سيكون من إخراج بيتر ميمي، ولم يستقر صناع العمل على المؤلف الذي سيتولى كتابة القصة.

ويأتي ذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الفنان أمير كرارة في تجسيد مسيرة البطل الشهيد أحمد المنسي، بمواقفه الإنسانية والبطولية في الدفاع وصولا إلى ملحمة معركة البرث التي استشهد بها من خلال تلاحمه مع تفاصيل الشخصية، مما جعل الجمهور أكثر تعلقا بأدائه وبالعمل طوال شهر رمضان.

وزاد تقدير واحتفاء الجمهور ب أمير كرارة خصوصا بعد معركة البرث، والتي كانت ضمن الحلقة الـ 28 من العمل والتي استشهد فيها البطل أحمد المنسي، حيث كان مشهد استشهاده شديد الآلم للكثيرين، وبرع كرارة في تجسيده بالصورة التي جعلت الجمهور يتفاعل معه ويصدقه.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.