الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 08:02 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ميركل تبحث مع رئيس الوزراء الصينى عدد من الملفات الساخنة

ميركل
ميركل

عقدت المستشارة أنجيلا ميركل عقدت مؤتمرًا بالفيديو مع رئيس الوزراء الصيني لي كه تشيانج اليوم الخميس بحثت فيه العلاقات الثنائية بين ألمانيا والاتحاد الأوروبي مع الصين، إضافة الى مناقشة القضايا الاقتصادية والتجارية والدولية الحالية. وأضاف متحدث الحكومة، أن على رأس القضايا التي نوقشت التعاون فيما يخص التعامل مع وباء كورونا وتفعيل الحوار الألماني الصيني بشأن حقوق الإنسان، والوضع فيما يتعلق بهونج كونج، وقضايا الاستثمار والتجارة في مختلف القطاعات الاقتصادية، بما في ذلك مجال العقود العامة، والقضايا الحالية في الاقتصاد العالمي.

وأكدت المستشارة ورئيس الوزراء الصيني إبرام ثلاث اتفاقيات بين الشركاء الألمان والصينيين تم توقيعها قبل بدء المؤتمر المشترك، والذي شارك فيه وزير الاقتصاد الاتحادي بيتر التاميير أيضا من الجانب الألماني.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة