×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

السبت 5 ديسمبر 2020 08:27 مـ 19 ربيع آخر 1442هـ
قضايا وتحقيقات

بعد أزمة صورهن.. أسرار لا تعرفها عن بنات شريف منير

شريف منير
شريف منير

أثار النجم شريف منير، جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعد نشر صورة تجمع بين ابنتيه "كاميليا وفريدة"، وذلك بعد التنمر عليهما من خلال تعليقات مسيئة تسببت في حذف الصورة من على حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور الشهير إنستجرام.

وكتب شريف منير: "أنا إمبارح نزلت صورة بناتي الصغيرين ولقيت تعليقات من ناس سافلة ومريضة جرحوني وجرحوا بناتي.. وتحت ضغط من بناتي ووالدتهم طلبوا مني أمسح الصورة فمسحتها".

وتابع: " الإفراط في حسن النية قد يكلفك الكثير.. لكن أنا نزلت الصور تاني لأن شوية الهمج المتخلفين دول مش هما اللي هيحددوا أنشر إيه وما أنشرش إيه.. وأي حد هيكون على أي صفحة تخصني لو تعدى حدوده هتاخذ الإجراء القانوني ضده اللي بيوصل للسجن أحياناً".

"الموجز" يرصد من خلال هذا التقرير معلومات لا يعرفها الجمهور عن "بنات" شريف منير: ـ

ـ شريف منير لديه أربعة أبناء ثلاثة بنات وولد وهم "أسما وكاميليا وفريدة وفؤاد".

ـ أسما هي الابنة الكبرى للفنان شريف منير من زوجته الأولى ناهد، وتعمل خبيرة تجميل ولديها مشروع خاص وتقدم عدداً من النصائح لتعليم فن ووضع الميكب، تزوجت من الفنان محمود حجازي بعد انفصالها عن رجل الأعمال محمود السكري، ودرست وتخرجت في الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري.

ـ كاميليا هي أصغر بنات شريف منير عمرها 9 أعوام من مواليد عام 2012، وتدرس في المرحلة الإعدادية بإحدى المدارس الدولية وهي من المتوفقين دراسياً.

ـ فريدة هي نجلة شريف منير الوسطي عمرها 16 عاماً من مواليد عام 2003، وتدرس أيضاً في المدارس الدولية في المرحلة الثانوية وتعشق الموضة والفن بشكل كبير وتحلم أن تكون مثل شقيقتها الكبرى "أسما".

 

 

 

شريف منير بنات شريف منير كاميليا فريدة أسما محمود حجازي صور انستجرام محمود السكرى

مواقيت الصلاة

السبت 08:27 مـ
19 ربيع آخر 1442 هـ 05 ديسمبر 2020 م
مصر
الفجر 05:04
الشروق 06:36
الظهر 11:46
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17