×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 28 أكتوبر 2020 04:56 صـ 11 ربيع أول 1442هـ
نجوم الفن

بالفيديو.. شريف منير يظهر برفقة نجلتيه ويعلق: ”هما دول المذنبين والمتهمين”

شريف منير ونجلتيه
شريف منير ونجلتيه

أعرب الفنان شريف منير عن غضبه الشديد لما حدث معه بعد نشر صورة لنجلتيه فريدة وكاميليا وتعرضهما للتنمر، وذلك من خلال فيديو ظهر خلاله برفقتهم، وبدأ حديثه قائلاً: "هما دول المذنبين المتهمين اللي عملوا ‏المصيبة اللي بوظوا البشرية اللي أذوا الناس اللي أذوا الدين لأن الناس اللي بعتولي بيكلموني بالدين، اللي شتموني ملايكة، هما ‏دول البنتين الكبار أوي دول اللي أذوا الدنيا كلها".


ومن جانبها وصفت فريدة ما حدث معها بأنه "أذي نفسي" مطالبة والدها أن يتخذ الإجراءات اللازمة مع هؤلاء الأشخاص، أما كاميليا قالت: "أنا شاعرت بالإهانة لما حدث معي ومع والدي وهذا الأمر أغضبني كثيراً وأتمني أن القانون يأخذ حقنا".
وفي نفس السياق وجه الفنان شريف منير رسالة شكر لمن دعمه هو وابنتيه، وطلب منهم ومن كل رواد مواقع التواصل الاجتماعي الوقوف صفًا ‏واحدًا أمام التنمر، وعلى من يتعرض للأذى بأي تعليق أن يصور نسخة من هذا التعليق المؤذي وتقديم بلاغ في مباحث الإنترنت ‏التي تهتم اهتمامًا كبيرًا بكل من يلجأ إليهم.

حيث بدأت القصة عندما قام شريف منير بنشر صورة لأبنتيه كاميليا التي تبلغ من العمر 12 عاما وفريدة 16 عامًا، ليفاجأ بتعليقات مسيئة وردته من قبل بعض متابعيه على وسائل التواصل، ما دفعهما مع والدتهما للضغط على منير من أجل حذف الصورة، بعد أن شعرن بالحزن الشديد.
لكن علي الفور قرر منير عدم التأثر بهؤلاء الأشخاص لذلك قام بإعادة نشر الصورة مرة أخرى، مع توجيه رسالة شديدة اللهجة للأشخاص الذين تنمروا علي نجلتيه قائلاً "امبارح نزلت صورة بناتي ولقيت تعليقات من ناس مريضة جرحوني وجرحوا بناتي، شوية الهمج المتخلفين دول مش هما اللي هيحددوا أنشر إيه ومانشرش إيه".


يذكر أن عدد كبير من نجوم الفن دعموا موقفه، مستنكرين الإساءات التي وجهت إلى عائلته منهم محمد عادل إمام ومنى زكي وجميلة عوض وهنا شيحة وياسمين عبد العزيز وغيرهم.

شريف منير

مواقيت الصلاة

الأربعاء 04:56 صـ
11 ربيع أول 1442 هـ 28 أكتوبر 2020 م
مصر
الفجر 04:38
الشروق 06:06
الظهر 11:39
العصر 14:48
المغرب 17:12
العشاء 18:30