الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 01:50 صـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

أحمد السقا وأمير كرارة يجتمعان في مسلسل ”نسل الأغراب” رمضان 2021

أحمد السقا وأمير كرارة
أحمد السقا وأمير كرارة

كشف المنتج تامر مرسي، عن مفاجأة فنية لجمهوره، وذلك من خلال تجربة فنية ستجمع النجمان أحمد السقا وأمير كرارة من خلال بطولة مسلسل يحمل عنوان "نسل الأغراب"، قصة وإخراج محمد سامي، ومن المقرر عرضه على الشاشة الصغيرة ضمن موسم دراما رمضان 2021.

وحقق النجم أمير كرارة نجاحاً كبيراً ضمن موسم الدراما الرمضاني الماضي من خلال مسلسل "الأختيار" من تأليف باهر دوديدار، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني، وشاركه البطولة عدد من النجوم منهم أحمد العوضي وإسلام حافظ وأحمد فؤاد سليم وسارة عادل ودينا فؤاد وضياء عبد الخالق وآخرون.

جدير بالذكر أن آخر أعمال أحمد السقا في الدراما التلفزيونية كان مسلسل "ولد الغلابة" من إخراج محمد سامي، وشاركه البطولة كل من، مي عمر ونجلاء بدر وهبة مجدي وإدوارد وكريم عفيفي وهادي الجيار ومحمد ممدوح وعدد آخر من الفنانين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.