الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 08:45 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تعرف على حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة غداً الاثنين

الطقس
الطقس

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، أن الطقس غدا، الاثنين، مائل للحرارة خلال ساعات النهار على الوجه البحري والقاهرة، لطيف ليلا، يصاحب ذلك شبورة مائية خفيفة صباحا والرياح معتدلة تنشط أحيانا.

ويكون الطقس معتدل الحرارة على السواحل الشمالية للبلاد خلال ساعات النهار، لطيفا خلال ساعات الليل، والرياح معتدلة، ويبقى الطقس حارا نهارا على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، والرياح نشطة تؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك، ويكون الطقس ما بين الحار وشديد الحرارة على محافظات الصعيد، معتدلا ليلا، والرياح معتدلة تنشط أحيانا.

بينما يتأثر شمال البلاد، اليوم، الأحد، وحتى شمال الصعيد بامتداد مرتفع العروض الوسطي، بينما يتأثر جنوب الصعيد بامتداد منخفض الهند الموسمي، ويكون هناك أيضا نشاط للرياح على مناطق من جنوب سيناء تؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية على خليج السويس كما تنشط على شمال وجنوب الصعيد تكون مثيرة للرمال والأتربة على بعض المناطق يصاحب ذلك فرص لسقوط الأمطار على شمال البلاد.

أما عن درجات الحرارة المتوقعة غدا، الاثنين، على القاهرة الكبرى والوجه البحري 35 للعظمى والصغرى 22، وعلى السواحل الشمالية 30 للعظمى والصغرى 20، وعلى جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 36 للعظمى و 26 للصغرى، وعلى شمال الصعيد 36 للعظمى والصغرى 23، وعلى جنوب الصعيد 39 للعظمى والصغرى 25.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.