الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 10:23 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

”البعض لا يذهب للمأذون مرتين” يجمع كريم عبد العزيز وأمير كرارة.. اعرف الحكاية

كريم عبد العزيز وأمير كرارة
كريم عبد العزيز وأمير كرارة

يشارك الفنان أمير كرارة كضيف شرف في إحدي مشاهد فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" للنجم كريم عبد العزيز والذي كان من المقرر عرضه في عيد الفطر ولكن تم تأجيله وأصبح موعد طرحه مجهول حتى الأن، وأنتهى أبطاله من تصوير مشاهدهم منذ فترة طويلة في العديد من الأماكن والديكورات.
وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي ويطرح العديد من التساؤلات حول تجربة الزواج، ويقدم خلاله كريم عبد العزيز شخصية إعلامي يعمل على كشف الحقائق بطريقة تنكرية فى شخصيات مختلفة وغريبة عنه، ويناقش العديد من القضايا الاجتماعية التى لها علاقة بالزوج والزوجة وصراعاتهما بعد الطلاق.
فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" بطولة كريم عبدالعزيز، ماجد الكدواني، عمرو عبدالجليل، ودينا الشربيني وعدد كبير من النجوم وتأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.