الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 10:08 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تعرف على مواعيد مباريات اليوم الاثنين والقنوات الناقلة

كرة قدم
كرة قدم

هكذا يبحث عشاق الساحرة المستديرة عن الشيء الذي يزيدهم متعة ويمنحهم السعادة، لذا يساعدكم "الموجز" في معرفة أهم مباريات كرة القدم اليوم، الاثنين، الموافق 15-6-2020.

بعد عودة النشاط الرياضي، اللعبة الأكثر شعبية في العالم، كرة القدم بشكل تدريجى من جديد بعد توقف طويل وبالتحديد منذ منتصف شهر مارس الماضى بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، حيث تقام اليوم الإثنين، العديد من المباريات والتي تلعب خلف أبواب مغلقة، على رأسها انطلاق مباريات الجولة الـ29 من الدوري الاسباني.

مواعيد مباريات الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

ليفانتي X إشبيلية – السابعة والنصف مساءعلى قناة beIN SPORT HD 1

ريال بيتيس X غرناطة – العاشرة مساءا على قناة beIN SPORT HD 1

الدوري البرتغالي
ماريتيمو × جل فيسنتي – الثامنة مساء

وستبث مباريات الدوري الإسباني عبر شبكات تليفزيونية في نحو 200 دولة حول العالم، حيث تحظى باهتمام هائل كما تشكل مؤشرا لإمكانية عودة العديد من الفعاليات الرياضية بعد فترة توقف طويلة بسبب أزمة وباء فيروس كورونا المستجد.

ويعد الدوري الإسباني أكبر مسابقة كروية ورياضية بشكل عام تستأنف منافساتها من جديد بعد فترة التوقف، وذلك أملا في استكمال المراحل الاحدي عشر المتبقية قبل نهاية أغسطس وذلك بعد أن توقفت منذ منتصف مارس الماضي.

واستطاع فريق برشلونة توسيع فارق النقاط بين وبينه منافسه الوحيد على لقب الليجا إلى 5 نقاط بعدما تربع على عرش صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 61 نقطة بعد فوزه الأخير على ريال مايوركا عن الوصيف ريال مدريد الذي استطاع أيضا التغلب على نظيره إيبار محتلا المركز الثاني برصيد 59 نقطة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.