الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 12:47 مـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

حسن غانم رئيسا لمجلس إدارة شركة التعمير والإسكان

رئيس شركة الاسكان والتعمير
رئيس شركة الاسكان والتعمير
أعلنت شركة التعمير والإسكان، إحدى شركات بنك التعمير والإسكان، عن تغييرات في مجلس الإدارة، حيث تم انتخاب حسن غانم رئيسا للمجلس وتعيين المهندس أمجد حسنين نائبا لرئيس مجلس الإدارة وعضوًا منتدبًا للشركة.
صرح غانم "أن هذه التغييرات تأتي لتمكن الشركة من تبوء المكانة المتميزة التي تستحقها في السوق العقاري المصري كشركة مملوكة لأكبر بنك يعمل في مجال التعمير والأسكان في مصر، ونحن على يقين من أن الإدارة الجديدة برئاسة المهندس أمجد حسنين ستقود الشركة لتحقيق مزيد من النجاح والتوسع".
وجاء اختيار المهندس أمجد لما يمتلكه من خبرة طويلة في مجال التطوير العقاري والإدارة تمتد لأكثر من 25 عامًا داخل وخارج مصر مما سيساعد الشركة على زيادة محفظة أراضيها والاستثمار في المشروعات الجديدة كمطور عقاري قوي في السوق المصري.
تأسست شركة التعمير والإسكان في عام 2006 برأس مال مصرح به قدره 500 مليون جنيه مصري، لتكون الذراع الاستثمارية العقارية لبنك التعمير والإسكان وتعمل الشركة في كافة أنواع الاستثمار العقاري والتطوير العقاري المتكافل، وقد قامت الشركة بتطوير العديد من المشروعات منها مشروع لاروا بالقاهرة الجديدة ومشروعي تالا واشراقة بمدينة 6 أكتوبر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.