الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 06:11 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

زميل دراسه ودكتور أطفاله.. كريم فهمي يروي مواقف عن صديق عمره

كريم فهمي وصديقه وبناته
كريم فهمي وصديقه وبناته

أصطحب الفنان كريم فهمي نجلتيه كاميليا، ونعومي صباح اليوم إلي صديقه وزميل دراسته طبيب الأسنان لكي يوقع الكشف علي طفلتيه، وأستغل فهمي هذه الزيارة لكي يروي العديد من المواقف الكوميدية التي جمعتهم في فترة الدراسة.
حيث قام بنشر صورة جديدة تجمعهما وعلق عليها قائلاً: "هاني مش مجرد دكتور اسنان بثق فيه لبناتي هاني أخويا الكبير اللي كان بيذاكرلي في الجامعه من حبنا في الكوره اقنعني مره نذاكر في الاستاد واحنا بنتفرج علي ماتش مهم مش هتصدقوا عملت ايه في الماده دي سقط ما طبيعي لما أذاكر في الإستاد أسقط".
من جانب آخر شارك الفنان كريم فهمي في السباق الرمضاني لهذا العام من خلال مسلسل "ونحب تانى ليه" الذي قامت ببطولته الفنانة ياسمين عبد العزيز ونخبة كبيرة من نجوم وحقق نجاح جماهيري كبير وقت عرضه ونسب مشاهدات عالية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.