الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 09:33 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
برلماني: نحذر وزارة التربية والتعليم من تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024 ويجب بإحكام الرقابة علي اللجان إرشادات ضرورية للحفاظ على السيارة في الحر كيفية الحصول على شقق الإسكان.. اعرف الأسعار والأوراق المطلوبة نهائي الكونفدرالية: الزمالك يتقدم علي نهضة بركان بهدف أحمد حمدي في الشوط الأول تركهم أشلاء بشرية.. تفاصيل مصرع 6 أشخاص في حادث شبرا الخيمة بعد إطاحة اوتوبيس بهم محامي أسرة فريد الأطرش: غناء نانسي عجرم لأغنية ”أنا وأنت ولا حد تالتنا” غير قانوني بروح أفراح بدلا منه.. شبيه عمرو دياب يغني في لبنان نهائي الكونفدرالية: أحمد حمدي يحرز الهدف الأول للزمالك ضد نهضة بركان في الدقيقة 23 عاجل .. اغتيال الرئيس الإيرانى .. تليفزيون طهران يقطع الإرسال ويكشف سر سقوط المروحية تفاصيل مهرجان دراما رمضان في دورته الأولى خطة تخفيف الأحمال.. أسباب إضاءة لمبة التلاعب بعداد الكهرباء مسبوق الدفع مانشستر سيتي يتوج بلقب الدوري الإنجليزي بالفوز علي وست هام 3-1

الليلة في التاسعة وربع ..الموجز يذيع مباراة مانشستر سيتى والأرسنال

جوارديولا
جوارديولا

تعود عجلة الدوري الانجليزي للدوران ابتداءً من اليوم الأربعاء بعد توقف نحو 100 يوم بسبب فيروس كورونا المستجد، مع كرة قدم غيّر الوباء من شكلها بشكل كبير، ووسط عنوان رئيسي هو التتويج المرتقب لليفربول بعد انتظار ثلاثة عقود.

وستكون البطولة الإنجليزية الثالثة بين كبار القارة الأوروبية تعود إلى أرض ملعب بلا جمهور، بعد البوندسليجا الألمانية التي عادت في 16 مايو الماضي، والليجا الإسبانية الأسبوع الماضي، على أن يلحق بهما الدوري الإيطالي في نهاية الأسبوع الحالي، بعد عودة اللعبة إلى إيطاليا باستكمال مسابقة الكأس قبل أسبوع.

ونعود الي مباراة مانشستر ستي والأرسنال حيث ستقام المباراة على ستاد الاتحاد الخاص بالسيتي خلف الأبواب المغلقة بدون جمهور في تمام الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت القاهرة.

من المقرر أن يذاع اللقاء على قناتي «بي إن سبورتس 1» و«بي إن سبورتس 2» بتعليق على محمد على.

يذكر أن مانشستر سيتي يحتل المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي برصيد 57 نقطة بينما يحتل أرسنال المركز التاسع برصيد 40 نقطة.

مانشستر سيتي يعود مرة أخرى إلى الدوري الإنجليزي وأحلامه بالتتويج باللقب تقريباً منعدمة تماماً، حيث يتسع الفارق بينه وبين ليفربول صاحب الصدارة لـ25 نقطة، وإذا ما فاز بالمباراة فسيكون الفارق بينهما 22 نقطة، مع تبقي 9 مباريات، أي أن ليفربول يحتاج لست نقاط فقط للتويج بلقب الدوري.

مانشستر سيتي جمع نقاطه من الفوز في 18 مباراة، والتعادل 3 مباريات، وخسارة 7 مباريات، لتكون في جعبته 57 نقطة، بفارق 4 نقاط عن ليستر سيتي صاحب المركز الثالث.

لكن على الجانب الأخر، ففريق آرسنال مازال يتمسك بأمل التأهل إلى النسخة المقبلة من دوري الأبطال الاوروبي على الرغم من أن مركزه الحالي بعيد تماماً عن المراكز المؤهلة للبطولة.

آرسنال يحتل حالياً المركز التاسع في جدول الترتيب، حيث يملك من النقاط 40 نقطة، جمعهم من الفوز في 9 مباريات، الوتعادل في 13 مباراة وخسارة 6 مباريات.

لكن الفارق بين آرسنال وبين تشيلسي صاحب المركز الرابع في جدول الترتيب، وهو أخر المؤهلة إلى دوري الأبطال، 8 نقاط فقط، وعلى الرغم من أن آرسنال يحتاج إلى مجهود كبير لتقليص الفارق، وإلى الكثير من الخدمات من الفرق التي تعلوه في الترتيب، إلا أن «المدفعجية» مازالوا متمسكين بمعجزة التأهل

وستشهد المباراة مواجهة من نوع خاص بين المدربين بيب جوارديولا، المدير الفني للسيتيزنز، ومساعده السابق ميكيل أرتيتا، المدير الفني للجانرز.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.