الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 23 أبريل 2024 06:24 مـ 14 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تحذير عاجل من روسيا لأوروبا بخصوص كورونا

بوتين
بوتين

حذرت موسكو اليوم الأربعاء الدول الأوروبية من العجلة في رفع القيود المفروضة في إطار مواجهة فيروس كورونا.
وعلقت المتحدثة باسم الوزارة ماريا زاخاروفا، وفقا لقناة "روسيا اليوم" على دعوة قيادة الاتحاد الأوروبي إلى الدول الأعضاء لإعادة فتح الحدود بينها منتصف الشهر الجاري بالقول : "أود أن أعود وأشير إلى أن الحديث لا يزال يدور عن إعلانات ونوايا فقط. وفي ضوء خطوات شركائنا الأوروبيين باتجاه إعادة التنقلات، نأمل ألا يضعف جيراننا اهتمامهم بفعالية العمل في مجال مكافحة عدوى فيروس كورونا المستجد".
وذكرت المتحدثة الروسية في هذا الصدد بأن منظمة الصحة العالمية تحذر من تبعات أي استعجال في تخفيف إجراءات الحجر الصحي المفروض لمواجهة الجائحة.
وكانت المفوضية الأوروبية دعت بإلحاح دول الاتحاد الأوروبي إلى فتح حدود الاتحاد الداخلية بحلول 15 يونيو، إضافة إلى توصيتها بالبدء في إعادة فتح الحدود الخارجية للتكتل اعتبارا من اليوم الأول من شهر يوليو المقبل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.