الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 04:01 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد رحيلها .. أسرار لا تعرفها عن ”ماما سناء” أشهر يوتيوبر في مصر

ماما سناء
ماما سناء

رحلت اليوم الخميس، اليوتيوبر سناء عبد الحميد الشهيرة بـ "ماما سناء" بعد صراع مع المرض وتعتبر أشهر يوتيوبر في مصر والوطن العربي، وهي واحدة من نجمات السويشال ميديا خلال الآونة الآخيرة حيث حققت أولى الفيديوهات التي كانت السبب في شهرتها ما يقرب من 90 مليون مشاهدة.

"الموجز" يستعرض من خلال هذا التقرير قصة حياة "ماما سناء" نجمة السويشال ميديا التي دخلت قلوب الجماهير بأسلوبها العفوي: ـ

ـ اسمها الحقيقي سناء عبد الحميد، ربة منزل، لقبها الجمهور بـ "ماما سناء" ولديه ولدين وهما "شادي" و"محمد" الشهير بـ "حمو شاكر".

ـ من مواليد قرية السناهرة بمركز كفر الدوار بمحافظة البحيرة.

ـ حاصلة على الثانوية العامة، ثم حصلت على معهد إعداد فنيين.

ـ تربطها علاقة صداقة قوية مع أبنائها.

ـ بدأت دخول عالم السويشال ميديا عن طريق الصدفة، حيث كان نجلها يعرض عدد من فيديوهات برنامج "تيك توك" وهو ما أثار إندهاشها وقالت له: يلا يا حمو نضحكوا مع بعض.. وبدأ يصورني وأنا مش واخدة بالي، ولما كان بيفرجني عليها كنت بلاقي التعليقات حلوة".

ـ أصبحت صديقة البيت المصري بعد إنتشار ونجاح أول فيديو لها والذي حقق أعلى نسب مشاهدة تخطت الـ 90 مليون مشاهدة، حيث لاقت تعليقات ايجابية من جمهورها ومحبيها بعد تقديم وجبة دسة من الفيدوهات الكوميدية والدراما الهادفة.

ـ وكشف محمد شاكر نجل ماما سناء، إن أول الفيديوهات التي كانت السبب في شهرتهم هو فيديو له بصحبة والدته التحدي عبارة عن "3 كبايات وتحتيها الـ 100 جنيه "، وأيضاً العديد من الفديوهات مثل تحدي البصلة والماء والكبريت.

ـ حصل نجلها "حمو شاكر" على بكالوريس خدمة اجتماعية ويعمل في الأعمال الحرة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.