الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 11:10 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

بايرن ميونخ يقرر تمديد عقد كوتينيو لمدة شهرين

كوتينيو
كوتينيو

كشفت تقارير صحفية ألمانية، اليوم الخميس، أن نادى بايرن ميونخ الألمانى قرر تمديد إعارة لاعبه البرازيلى فيليب كوتينيو لمدة شهرين حتى أغسطس المقبل، وذلك بعد الاتفاق مع نادى برشلونة الإسبانى، وذكرت شبكة "سكاى" الألمانية، أنه تم الاتفاق على تمديد إعارة كوتينيو التى تنتهى فى 30 يونيو الجارى، حيث سيشارك نجم السليساو مع الفريق البافارى فى الأدوار المتبقية من مسابقة دورى أبطال أوروبا، ثم يعود بعدها إلى الفريق الكتالونى.

وأضافت الشبكة أنه تم التوصل لهذا الاتفاق بعد محادثات بين مسئولى نادى بايرن ميونخ وبرشلونة، التى أجريت اليوم الأربعاء، وهو ما يجعل كوتينيو متاحا أمام العملاق البافارى للمشاركة فى دورى أبطال أوروبا عندما يتم استئنافه فى أغسطس القادم.

وعاد كوتينيو مؤخرًا لتدريبات العملاق البافارى بعد تعافيه من الإصابة التى لحقت به فى كاحل القدم، ومن المحتمل ظهوره فى الأيام القليلة المقبلة مع الفريق.

وكان اللاعب البرازيلى كوتينيو انضم لصفوف بايرن ميونخ الصيف الماضي، معارًا من برشلونة لمدة موسم واحد، مع وجود بند خيار الشراء فى عقده مقابل 120 مليون يورو، إلا أن البايرن لن يفعل هذا البند.

وكانت تقارير صحيفة كشف مؤخرا عن تقدم المفاوضات بين نيوكاسل وبرشلونة الإسبانى من أجل انتقال فيليب كوتينيو للفريق الإنجليزى فى الفترة المقبلة

وتنتهى إعارة البرازيلى فيليب كوتينيو لاعب برشلونة إلى بايرن ميونخ بعد النهاية الفعلية للموسم الحالى.

ووفقاً لما نشرته مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، فإن نيوكاسل يونايتد تحت إدارته الجديدة يعد الخيار المفضل للبرازيلى كوتينيو، بالرغم من اهتمام عدة أندية إنجليزية أخرى بضمه، مثل آرسنال، تشيلسي، توتنهام هوتسبير، وإيفرتون.

وأضافت الصحيفة أن نيوكاسل يونايتد أجرى مفاوضات مع كوتينيو، وهناك علامات إيجابية على إتمام الصفقة، لكن ليس معروفاً ما إذا كانت الصفقة بيع نهائى أو إعارة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.