الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 03:34 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

بالفيديو.. حلا شيحة: ندمت أني عملت عمليات تجميل

حلا شيحة
حلا شيحة

أعربت الفنانة حلا شيحة عن استيائها الشديد بعد اجرائها عملية تجميل وتعتبرها لحظة "جنون" في حياتها، لذلك ندمت بعد اجرائها ولكن انشغالها بتصوير أحد الأعمال كان السبب الرئيسي وراء استكمال العملية.

وأكدت "حلا" أن إجراء عملية التجميل كانت عبارة عن تجربة ولم تحبها إطلاقاً لأنها ترى أن عمليات التجميل لا تتاسب نهائياً مع ملامح وجهه، مؤكدة أن حلاوة الوجه يتكمن في بساطته ولم يتطلب اقتحام أي شىء مختلط، وذلك خلال لقائها ببرنامج "التاسعة" مع الإعلامي وائل الإبراشي.

جدير بالذكر أن حلا شيحة شاركت في ماراثون دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل "خيانة عهد" بطولة النجمة يسرا وعبير صبري وجومانا مراد وبيومي فؤاد ومصطفى درويش وخالد أنور وخالد سرحان وهنادى مهنا وتيام قمر وآخرون، وإخراج سامح عبد العزيز.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.