الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 08:28 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

بسبب الضغط الخارجي.. نجم مازيمبي يطالب الأهلي بحسم مصيره

موليكا
موليكا

كشف مصدر مقرب من داخل نادي الأهلي أن الكونغولي جاكسون موليكا لاعب فريق مازيمبي، طالب إدارة المارد الأحمر، بحسم مصيره والتفاوض الرسمي مع ناديه من أجل إتمام صفقة انتقاله خلال الموسم المقبل بعدما زادت العروض التى تلقاها خلال الفترة الماضية من أندية عديدة في منطقة الخليج وشمال أفريقيا.

وأكد المصدر " أن المهاجم الكونغولي تحدث عبر وكيل أعماله الفرنسي نيكولاس موريلي مع مسئول بارز في القلعة الحمراء حول جدية الأهلي في إتمام الصفقة بعدما سبق وتحدث الأهلي مع الوكيل واللاعب منذ عدة أسابيع ورحب مهاجم مازيمبي بإرتداء قميص الأهلي لكن مهاجم مازيمبي لم يجد أي تقدم ولا تطوّر في المفاوضات وهو ما حعله يشعر بحالة من الحيرة خوفاً من تراجع الأهلي عن التعاقد معه وإهدار فرصة اللعب في دوري أخر قوي أو ناد كبير لرغبة اللاعب في الرحيل عن مازيمبي بنهاية الموسم الجاري.

على الصعيد ذاته ، يترقب مسئولو الأهلى القرار النهائى من السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى للفريق، بشأن اللاعب الأجنبى الذى سيتم التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ويفاضل المدرب السويسرى حالياً بين أربعة لاعبين أجانب لاختيار أحدهم، ومن المقرر أن يُخطر مسئولى النادى باللاعب الذى يرغب فى التعاقد معه من أجل بدء الخطوات الرسمية لحسم الصفقة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.