الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 02:38 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ننشر أول رد فعل للقوي العاملة بعد مقتل شاب مصري بالسعودية

يتابع وزير القوى العاملة محمد سعفان، مع مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بالقنصلية المصرية بجدة بالمملكة العربية السعودية، حادث مقتل الشاب المصري أحمد سعيد محمد الطاهرة من مواليد 1994 محافظة الشرقية مركز أبو حماد، ويعمل مندوب مبيعات، للوقوف علي ملابسات الحادث ، فضلا عن متابعة حقوقه العمالية طرف كفيله ومعرفة موعد دفن الجثمان طبقا لما تسفر عنه التحقيقات بالتنسيق التام مع القسم القنصلى.

وتلقي الوزير تقريرا عبر المستشار العمالي بالقنصلية المصرية بجدة، وليد عبد الرزاق، أشار فيه إلي أنه يتواصل مع القسم القنصلى لمعرفة تفاصيل الحادث ، فضلا عن اسم الشركة التي يعمل بها لمتابعة مستحقات النظامية .

وأعرب الوزير عن خالص تعازيه لأهل المتوفي وأن يلهمهم الله الصبر والسلوان.

وكان وزير القوى العاملة ، قد أصدر تعليمات لمكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة، بالقنصلية المصرية بجدة ، بمجرد علمه بالحادث بمتابعة إجراءات دفن جثمان المواطن المصري بالتنسيق مع القنصلية ، فضلا عن متابعة مستحقاته المالية .

يذكر أن الجالية المصرية بالسعودية كانت قد أعلنت عن مقتل الشاب المصري المدعو أحمد سعيد الطاهر 27 سنة بجدة، وذلك إثر إطلاق نار عليه من أحد السعوديين عليه بسبب شجار نشب بينهما.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.