الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 04:08 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

كيف تستخرج تصاريح العمل من المنزل؟.. إليك الطريقة بالفيديو

وفرت وزارة الداخلية إمكانية حصول المواطنين على بعض الخدمات عَبر موقعها الإلكترونى على شبكة الإنترنت (https://moi.gov.eg)،أو عبر تطبيق الوزارة على الهواتف المحمولة ومن الخدمات التي أطلقتها الوزارة حديثا خدمة تمكن المواطن من الحصول على الخدمات الإلكترونية للإدارة العامة لتصاريح العمل عبر بوابة الوزارة وعبر تطبيق الهواتف المحمولة الذكية).

يأتي ذلك في إطار الإجراءات التى تتخذها أجهزة الدولة للحد من إنتشار فيروس كورونا وإستمراراً لنهج وزارة الداخلية فى التخفيف عن كاهل المواطنين بتوفير الخدمات الجماهيرية التى تقدمها أجهزة الوزارة لهم بصورة مُيسرة.

واستطاعت وزارة الداخلية مؤخرا من خلال اهتمامها بتقديم الخدمات إلكترونيا إتاحة استخراج العديد من الأوراق الرسمية عبر التطبيقات الإلكترونية المتواجدة على الهواتف الذكية وموقع الوزارة فيما يعد تطويرا يسهل على المواطنين قضاء مصالحهم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.