الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 03:24 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

فوق سن الـ60.. نجمات يغضبن جمهورهم بسبب ملابس غير لائقة

سوسن بدر
سوسن بدر

استطاعت الفنانة سوسن بدر، لفت نظر جمهورها من خلال صورة جديدة لها، عبر حسابها الشخصي على تطبيق "انستجرام"، والتي ظهرت من خلالها بإطلالة شبابية عشرينية، ترتدي بنطال جينز أزرق، وبلوزة بيضاء.

وعلقت سوسن بدر، على الصورة بالإنجليزية قائلة: «ابق هادئا، ابقى إيجابيا، ابقى متفائلا ارسل الكثير من الحب لكل شخص في تلك الأوقات العصيبة».

ونالت الصورة علي إعجاب الكثير من متابعيها، والذين انقسموا ما بين مؤيد لحقها في إرتداء ما يحلوا لها وأخرين يعتبرون أن سنها لا يسمح لها بذلك، ويجب ان ترتدي ما يليق بسنها، ولم تكن سوسن هي الاولي التي أثارت الجدل من خلال صور بإطلالة شبابية وهي تخطت سن الـ 60 عاما.

فسبق للفنانة نبيلة عبيد صاحبة الـ 74 عاما أن أثارت الجدل من خلال جلسة تصوير خضعت لها في السابق والتي ظهرت من خلالها بإطلاله شبابية مما أثار الجدل حول خضوعها لعملية تجميل وهذا ما نفته من خلال تصريحات صحفية مشيرة أنها تحافظ علي بشرتها من خلال استخدامها الطرق الطبيعية مثل ممارسة الرياضة وتناول الأغذية الصحية والإكثار من الخضراوات وغيرها.

ونشرت صور أخري لها بإطلالة شبابية أثناء قضائها العطلة الصيفية في الساحل الشمالي وهي تداعب كلبها الصغير وظهرت من خلالها أكثر شبابا وبهجة.

أما الفنانة لبلبة صاحبة ال73 عاما فتعرضت لهجوم قوي وانتقادات وسخرية من خلال متابعيها بسبب جلسة تصوير خضعت لها، وظهرت من خلالها وهي ترتدي بنطلون ممزق وقميص باللون الزهري الفاتح، وما جذب الجمهور هو المايوه الذي كانت ترتديه أسفل القميص، وجاءت معظم التعليقات غاضبة من هذه الصور حيث قال البعض أن "كل سن وليه جماله ودا مش لايق عليكي خالص، وأخر " هو كل اللي هيلبس جينز هيبقي شباب، وتابع الجمهور التعليقات حيث قال أحدهم :"اعملي اللي انتي عايزاه في بيتك"، وأخرين أبدو اعجابهم برشاقتها قائلين :" أنتي مبتكبريش خليكي دايما بتعملي الحاجة اللي بتبسطك وغيرهم "كبرتي وبرضه زي القمر".

ولم تختلف الفنان الكبيرة نادية الجندي عن قريناتها والتي ضربت بمعايير السن عرض الحائط ، حيث ظهرت من خلال أخر إطلاله لها، عبر صفحتها الرسمية علي موقع الصور الشهير "انستجرام"، أكثر شبابا وبهجة بفستان صيفي مبهج أثناء قضاء عطلتها الصيفية في مارينا، ونالت الصورة علي إعجاب جمهورها وعلقت علي الصورة قائلة :" صباح الحب والخير والجمال علي كل جمهوري الحبيب"،
وسبق لـ"الجندي" أن ظهرت بإطلالة شبابية مرتدية خلالها بنطلون جلد وبلوزة بيضاء واعتمدت في الإطلالة علي المكياج الهادي، وعلقت علي الصورة "ايه رأيكم".

و فاجأت الفنانة علا رامي جمهورها ومحبيها بجلسة تصوير جديدة خضعت لها بعدسة المصور محمد الكشكي، والتي نشرتها عبر حسابها الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وظهرت من خلالها أكثر شبابا وحيوية حيث ارتدت خلالها فستان وردي قصير مطرز بالورود، وعلقت علي الصور قائلة "أشكر كل فريق العمل"، وسبق لصاحبة الـ60 عاما أن ظهرت بإطلالة شبابية بفستان يعلو ركبتها باللون الموف، وكانت تضع من خلالها شعر مستعار أعطاها لوك جديد مختلف عن الشعر القصير والذي أعتادت أن تظهر به.

وأثبتت الفنانة يسرا أن تاريخ الميلاد عبارة عن رقم في البطاقة حيث ظهرت صاحبة الـ68 عاما من خلال جلسة تصوير خضعت لها بإطلالة كاجول مميزة وشبابية والتي نالت علي إعجاب جمهورها.

بعد ظهورها بدون حجاب وصبغ شعرها تعرضت الفنانة الكبيرة سهير رمزي للعديد من الانتقادات بعد ان نشرت الاعلامية بوسي شلبي صورة تجمعهما، والتي ظهرت فيها أكثر شبابا وتألق واختلاف، حيث قال البعض :" ربنا يهديكي كنتي حافظتي علي نفسك والتزمتي ليه كده بس"، والبعض الأخر أعتبرها حرية شخصية لها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.