الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 10:37 مـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
موعد مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي دوري الأبطال والقنوات الناقلة البوسة السينمائية.. فتوي بأن القبلة في الافلام لا تبطل الصيام وأبرز خلافات النجوم بسببها خبر صادم .. أمريكا تدعم إسرائيل بالسلاح وتقدم مساعدات غذائية بـ مليار دولار لـ غزة جدول ترتيب الدوري المصري بعد فوز بيراميدز علي البنك الأهلي اليوم خطوات ضبط الهاتف على التوقيت الصيفي 2024.. وهذا موعده بث مباشر مانشستر يونايتد وشيفيلد .. التعادل الإيجابي 1-1 يحسم نتيجة الشوط الأول بين الفريقين الدوري الإنجليزي.. إيفرتون يباغت ليفربول بهدف بالشوط الأول قبل ساعات من تطبيق التوقيت الصيفي.. مواعيد غلق المحلات والمطاعم 2024 النائبة أميرة أبوشقة تتقدم بطلب إحاطة بشأن رحلة مصر للطيران (MS936) القادمة من الدوحة بث مباشر مانشستر يونايتد وشيفيلد .. 30 دقيقة والتعادل السلبي سيد الموقف بين الفريقين سرى للغاية .. مصر تسترد الذهب من الخزائن والبنوك الأمريكية تصريحات جريئة.. غادة إبراهيم: مستعدة أعمل دور رومانسي مع كريم عبد العزيز ولكن بدون قبلات

صلاح يقود هجوم الريدز.. وايفرتون يتسلح بريتشارلسون في الميرسيسايد

محمد صلاح
محمد صلاح

كشفت صحيفة ذاصن البريطانية، عن التشكيل المتوقع لفريقي إيفرتون وليفربول في المباراة التي ستجمع بينهما في تمام الثامنة مساء اليوم الأحد، على ملعب جوديسون بارك ضمن منافسات الجولة الـ30 من بطولة الدوري الإنجليزي التي استعادت منافساتها قبل أيام قليلة بعد توقف استمر لأكثر من 3 أشهر بسبب جائحة كورونا.

وعادت الحياة لكرة القدم في إنجلترا في السابع عشر من يونيو الجاري، حيث خاض كل من مانشستر سيتي وأستون فيلا مباراتهما المؤجلة ضد أرسنال وشيفيلد يونايتد بالجولة الـ28، بينما انطلقت منافسات الجولة الـ30 يوم الجمعة الماضي.

وينفرد ليفربول بصدارة جدول الدوري الإنجليزي برصيد 82 نقطة (بفارق 22 نقطة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني)، ويتبقى له 6 نقاط فقط للتتويج بكأس بريميرليج الغائبة منذ 30 عامًا.

على الجانب الآخر، يتواجد إيفرتون في المركز الثاني عشر برصيد 37 نقطة.

بالتأكيد، كل فريق يسعى خلال مباراة للفوز بالثلاث نقاط، فإيفرتون يسعى للثأر من الهزيمة المذلة التي تلقاها في ملعب آنفيلد خلال مباراة الجولة الخامسة عشر حيث خسر التوفيز بنتيجة 5-2 تحت قيادة مدربه ماركو سيلفا.

أما هدف ليفربول من الفوز في مباراة اليوم فهو الاقتراب من حلم التتويج الذي يتبقى على تحقيقه (6 نقاط) فقط.

التشكيل المتوقع للفريقين..

إيفرتون

حراسة المرمى: جوردان بيكفورد

خط الدفاع: شيموس كولمان، ميسون هولجيت، مايكل كين، لوكاس ديني

خط الوسط: أنتوني جوردون، أندريه جوميش، توم دايفز، بيرنارد

خط الهجوم: ريتشارلسون، كالفرت-ليوين

ليفربول

حراسة المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع: ترنت ألسكندر- أرنولد، جو جوميز، فيرجيل فان دايك، أندي روبيرتسون

خط الوسط: نابي كيتا، جوردان هندرسون، جيجي فينالدوم

خط الهجوم: ساديو ماني، روبيرتو فيرمينو، محمد صلاح

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.