الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 01:33 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الكرملين يعلق على ما جاء في كتاب بولتون حول بوتين

بوتين
بوتين

تضم مذكرات المستشار الأمريكي السابق جون بولتون تقييمات مختلفة تتعلق بالرئيس فلاديمير بوتين يمكن الموافقة على بعضها وعدم الموافقة على البعض الآخر، لكن لا يمكن إعطاء تقييم عام لها.
وقال المتحدث باسم الرئاسة الروسية دميتري بيسكوف: "على الأغلب، لا نود التعليق على تقييماته فيما يتعلق بالوضع السياسي الداخلي في الولايات المتحدة الأمريكية، فهذا ليس من شأننا. وكذلك لا نريد التعليق على التقييم الذي أعطاه بولتون لرئيس بلاده، والذي عمل كمستشار له لمدة عام، هذا أيضا أمر لا يخصنا".

وأضاف بيسكوف: "فيما يتعلق بتقييماته لرئيسنا، هناك تقييمات مختلفة، يمكنك الموافقة على شيء منها، وعدم الموافقة على شيء آخر. لذلك، يجب النظر إلى كل مقطع على انفراد، على الأغلب لا يمكن إعطاء تقييم عام".

وشدد بيسكوف، على أنه لا يعلم، ما إذا كان الرئيس بوتين قد نظر بشكل سلبي أو إيجابي إلى كتاب بولتون.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة