الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 11:58 صـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

قائمة يوفنتوس فى مواجهة بولونيا

أعلن ماوريسيو سارى، المدير الفني لفريق يوفنتوس، قائمة مباراة بولونيا التى تقام فى العاشرة إلا ربع مساء اليوم، على ملعب "ريناتو دال آرا"، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من الدورى الإيطالى لكرة القدم، التى عادت منافساته بداية من السبت، بالمباريات المؤجلة من الجولة 25، بعد توقف طويل استمر لأكثر من 3 أشهر، وبالتحديد منذ منتصف شهر مارس الماضى، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

وشهدت القائمة تواجد بيانيتش رغم التقارير التي تحدثت عن خلافاته مع ساري في الفترة الأخيرة، بينما شهدت استمرار غياب هيجواين للإصابة وجاءت كالتالي:

حراسة المرمى: تشيزني، بنسوليو، بوفون.

الدفاع: دي تشيليو، دي ليخت، دانيلو، بونوتشي، روجاني.

الوسط: بيانيتش، رامسي، ماتويدي، رابيو، بينتانكور، موراتوري، كوستا، كوادرادو، بيرنارديسكي.

الهجوم: رونالدو، ديبالا، أوليفيري، فريوني، زانيماكيا.

ويدخل يوفنتوس لقاء الليلة ولا سبيل أمامه سوى الفوز وذلك من أجل الحفاظ على القمة فى ظل منافسة لاتسيو الشرسة، ومن بعدهم يأتى فريق إنتر ميلان فى المركز الثالث، كما يسعى المدير الفنى ماوريسيو سارى لتحقيق الفوز لإرضاء جماهير اليوفى الغاضبة بعد خسارة لقب كأس إيطاليا على يد نابولى فى المباراة النهائية، وهى ثانى بطولة يخسرها الفريق هذا الموسم بعد كأس السوبر الإيطالى.

أما فريق بولوينا فيطمح لتحقيق الفوز رغم صعوبته، وخاصة أن المباراة تقام على أرضه، وذلك من أجل انهاء الموسم فى أحد المراكز التى تؤهله للمشاركة الموسم المقبل فى مسابقة الدورى الأوروبى.

ويحتل يوفنتوس صدارة جدول ترتيب الدورى الإيطالى برصيد 63 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن فريق لاتسيو الوصيف، فيما يتواجد بولونيا فى المركز العاشر برصيد 34 نقطة.

كما يقام اليوم مباراتان فى نفس الجولة، حيث يستضيف فريق فيورنتينا نظيره فريق بريشيا، بينما يحل ميلان ضيفا على فريق ليتشي، فى تمام الساعة السابعة والنصف مساء.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.