الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 03:18 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

الأزهر: نقدر قرار السعوية بشأن الحج هذا العام

مشيخة الأزهر
مشيخة الأزهر

قال الدكتور صالح عبد الحميد عضو لجنة الفتوى بالأزهر إنه من الطبيعى ان يتعلق قلب المسلم بمناسك الحج ولكننا نقدر قرار المملكة العربية السعودية بشأن الحج ونؤكد أن قرارها صائب، وجاء لدرء المفاسد عن المؤمنين فى ظل انتشار فيروس كورونا.

واضاف عبد الحميد فى مداخلة هاتفية ببرنامج " هذا الصباح" المذاع على فضائية " اكسترا نيوز"، ان المملكة العربية السعودية اقتصرت الحج هذا العام على الجنسيات الموجودة داخل المملكة فقط جاء حفاظًا على أرواح الناس، خاصة وان هناك ملايين تأتى للمملكة العربية السعودية لأداء مناسك الحج.

وتابع انه من الصعب التجمع بتلك الكميات المهولة من الناس خاصة مع انتشار فيروس كورونا، مشييرًا إلى أنه مازالت أعداد الإصابة بفيروس كورونا فى ازدياد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.