الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 08:22 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بالصورة..الرد الأول من رانيا يوسف على منتقدى ظهورها بـ”المايوه”

رانيا يوسف
رانيا يوسف

بعدما أثارت الفنانة رانيا يوسف الحدل بسبب الصورة التي نشرتها بـ"المايوه" الأبيض، وانتقدها الكثير من المتابعين، قامت الفنانة بالرد بشكل ساخر على كل الانتقادات التي وجهت لها، وأعادت نشر صورتها مرة أخرى، بجانب صورة لشخصية كارتونية من حلقات المسلسل الكارتوني الشهير "توم وجيري"، تجلس على البحر، بنفس الهيئة التي ظهرت بها رانيا في الصور لتشبهها بنفسها.

تخوض الفنانة رانيا يوسف تجربة جديدة فى الدراما التليفزيونية من خلال مسلسل "الحرامى" ينتمى نوعية أعمال الـ 10 حلقات، حيث تشترك فى بطولته إلى جانب الفنان بيومى فؤاد ويخرجه محمد سلامة ويشارك فى بطولته كارولين عزمى ورنا رئيس وعدد من الفنانين الشباب، للعرض على إحدى المنصات الرقمية عبر الإنترنت.

وتنتظر رانيا يوسف عرض الموسم الثانى من مسلسل "مملكة إبليس" على إحدى المنصات الرقمية عبر الإنترنت، وذلك بعد عرض الموسم الأول فى فبراير الماضى، والعمل يشارك فى بطولته غادة عادل، وإيمان العاصي، وأحمد داود، وسلوى خطاب، وخالد أنور، وأسماء جلال، ونانسي صلاح، ومحمود الليثي، وتأليف محمد أمين راضي، وإخراج أحمد خالد موسى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.